Latest News

ابحث عن المزيد

دومينيك حوراني: مساعدة الفقراء أفضل من شراء "الميوزك أوورد"

الجمعة، 21 مايو 2010 , Posted by abdoun homes at 4:23 ص

قالت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني: إن جائزة الميوزك أوورد لا تنفع من يحصل عليها إذا كان قد اشتراها، في الوقت نفسه أكدت أنها سترد على أغنية "جمهورية قلبي" التي تدعو المرأة للعودة للمطبخ بكليب جديد.


وفي سياق آخر نصحت دومينيك حوراني الفنانة نانسي عجرم بأن لا تدع ابنتها تلهيها عن فنها، كما حدث معها، كما دعت إليسا إلى الانتباه لحياتها الشخصية حتى لا يسرق الفن عمرها.


وعلقت على جائزة "وورلد الميوزك أوورد" في تصريح خاص لـMBC.NET بأنه من الأفضل لمشتري الجائزة أن يستثمر أمواله في مساعدة الفقراء، بدلا من أن يشتري ألقابا مصطنعة وأرقاما مزوّرة، فالجوائز المشتراة لا تضيف لأصحابها إلاّ تبيان أنه قادر على دفع المال أو لديه سبونسر (رعاة) أكثر من غيره من الفنانين.


تأتي هذه التصريحات في وقت حصلت المطربة اللبنانية إليسا على جائزة "وورلد ميوزك أوورد" الرفيعة عن مبيعات ألبومها الأخير "تصدق بمين"، بعد أن تصدر المبيعات أكثر من 18 أسبوعا، عقب إطلاقه في نهاية عام 2009م. وقالت إليسا: إنها لم تدفع ليرة واحدة للحصول على الجائزة.


ووصفت دومينيك جائزة "الموريكس دور" بأنها "بلا طعم"، مشيرة إلى أنها تذهب كل عام إلى نفس الأشخاص بعيدا عن الاستفتاءات الشعبية، وقالت: إن هذه الجائزة تعتمد طريقة "البيزنس" والتجارة والخدمات المقابلة، واصفة ذلك بأنه مثير للسخرية.


وقالت: أنا ضد هذه السياسة، ويكفيني ما حصلت عليه من جوائز أستحقها، كجائزة ملكة جمال القارات من بين خمسين دولة، وجائزة عرض الأزياء من مؤسسة عالمية، بالإضافة إلى ألقاب عدة، حيث كانت هناك لجان تحكيم صادقة.
MBC

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق