Latest News

ابحث عن المزيد

نانسي عجرم تلهب حفل الجامعة الأمريكية

الأحد، 16 مايو 2010 , Posted by abdoun homes at 8:45 م

ألهبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الحفل الفني الكبير الذي أقامه اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية مساء أمس الجمعة في مقر الجامعة الجديد بالتجمع الخامس بمناسبة نهاية العام الدراسي.


وشارك في الحفل، الذي بدأ في السابعة مساءً ونظمه وليد منصور إلى جانب نانسي، الدي جي أليكس جوادنيس، وريتشل ستار والدجى وليد الحريري.


وقد بدأ الحفل بفقرة طلبة الجامعة الذين شاركوا بفقرات غنائية واستعراضية لأهم المواهب الموجودة لديهم، قبل أن يصعد الدي جي اليكس ومن بعده وليد الحريري ويختتم الحفل فقراته بالنجمة نانسي عجرم.


وقد اعتلت نانسي خشبة المسرح في الحادية عشر مساءً، وعلى مدى ساعتين وربع الساعة غنت نانسي أجمل أغنياتها، قبل أن تنتقل نانسي لأداء أغنية "مستنياك" للفنانة عزيزة جلال والتي انسجم معها جمهور الجامعة الأمريكية.


وقالت نانسي للجمهور قبل أن تبدأ في غناء "مستنياك" أن هذه الأغنية لها وقع خاص بداخلها، وأنها تهديها لزوجها وابنتها كما أدتها لجميع الطلبة الذين حضروا الحفل.


وعلى صعيد آخر، انتهت نانسي من تسجيل باقي أغاني ألبومها الجديد والمقرر طرحه مطلع شهر يونيو المقبل وتتعاون فيه للمرة الأولى مع شركة "ارابيكا ميوزيك" بعد نجاح الأغنية الـsingle التي تعاونوا فيها سويا.



وتتعاون نانسي في الألبوم الجديد والذي لم تستقر على اسم له حتى الآن مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المصريين واللبنانيين منهم نبيل خلف ووليد سعد ومحمد رحيم ونادر عبد الله ومحمد يحيى.


ويحمل الألبوم المقرر طرحه عقب انتهاء حفل افتتاح كأس العالم أغنيات "سلموا لي عليه" و "امتى أشوفك" و بقى كده يعني" و "قربت أصدق" و "سبت له روحي" و "أسعد الله مساك".
فلاشات على الحفل


" أثار الفستان الذي ارتدته نانسي أمس في الحفل إعجاب جميع الطلاب شباب وفتيات، حيث أخذوا جميعا يتحدثون عنه وعن جماله وعن ملابس نانسي التي تغيرت تماما عقب زواجها وإنجابها.



" لم ترفض نانسي طلب أي من الطلاب للتصوير معها على جهاز الموبايل أو الكاميرا وقالت أنا هنا لإمتاعكم.


" أبدى جميع الطلاب الذين حضروا الحفل إعجابهم الشديد بالمسرح والإضاءة وبتنظيم الحفل الذي لم يشهد أي مشكلات مثلما يحدث في حفلات النجوم الآخرين.


" أوقفت نانسي الحفل عندما رأت في الصفوف الأمامية للطلبة إحدى الطالبات ومعها طفلة صغيرة حيث طلبت من منظمي الحفل مساعدة الطالبة في صعود الطفلة إلى المسرح وبعد أن قبلتها نانسي وسألتها عما تريد سماعه، فقالت لها الطفلة "شخبط شخابيط"، فضحكت نانسي وغنتها لها.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق