Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

شاهد مقابلة جديدة نانسي عجرم: أنا طاهية فاشلة، ولا أمانع عمل ابنتي بالفن

الأربعاء، 16 يونيو 2010 , Posted by abdoun homes at 5:01 ص

استطاع برنامج سكوت هنغني للمذيعة مفيدة شيحة اقتناص حوار قصير من المطربة نانسي عجرم أثناء تصويرها لأغنية " شجع بعلمك" الخاصة بأحداث مباريات كأس العالم 2010.


في البداية سألت المذيعة نانسي عن قلة إطلالاتها الإعلامية فأجابت بأنها تظهر فقط في البرامج التليفزيونية عند الحاجة للتصريح أو توضيح شئ يتعلق بأعمالها الفنية، فيما عدا ذلك فهي لا تفضل الظهور دون مبرر.


وعن أحب الأغاني لقلب زوجها بيجب أن تشدو بها، ردت بأنه دائما يقول لها أنه يشعر بالرغبة في الإبتسام عندما يسمعها تغني، فهو يفضل الأغاني الشعبية الشقية مثل أغنية "أه ونص" و"اطبطب وادلع" و"بتفكر في ايه".


وحول علاقتها بالطهي، قالت نانسي بخفة ظلها المعهودة إنها حاليا تستعين بشيف لإعداد وجبات الطعام المختلفة، لأنها لا تجيد الطهي وليس لديها الوقت الكافي للقيام بذلك، فوقتها عادة مقسم بين طفلتها ميلا وعملها.

وعندما سألتها مفيدة عن مدى تقبلها في المستقبل لفكرة اتجاه ابنتها ميلا للغناء، قالت إنها ستعطي مطلق الحرية لها لاختيار مستقبلها، ففي النهاية لا يجوز أن تمنعها أو تفرض عليها أمرا سوى ابداء النصيحة والتوجيه، وفي حين أنها اختارت طريق الفن فإنها ستكون لها مستشارتها الخاصة.


وفي نهاية الحوار، قالت نانسي إنها لا تزال حتى اليوم لديها رهبة من الجمهور عند صعودها على المسرح، ولكنها تشعر بالسعادة ومنتهي الحب وهي تغني له، خاصة عندما تغني للشعب المصري أغنية "لو سألتك انت مصري".


جدير بالذكر أن البرنامج استعرض لقطات خاطفة لكواليس تصوير أغنية "شجع بعلمك".

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق