Latest News

ابحث عن المزيد

قصة بولوك وطليقها في فيلم إباحي

الأربعاء، 16 يونيو 2010 , Posted by abdoun homes at 10:00 م

ترجمت خيانة زوج الممثلة ساندرا بولوك، جسي جيمس وفضائحه الجنسيَّة، في فيلم إباحي بعنوان "Untrue Hollywood Stories: Jesse James".


وتقوم بأحداث الفيلم ممثلة الأفلام الإباحيَّة إيميلي باركر، التي تمثّل دور عارضة الوشم ميشيل ماكغي التي ظهرت في إحدى الحوارات لتعلن أنها على علاقة غراميَّة بجيسي في مارس 2010، وعلى إثر ذلك، قدمت بولوك طلب طلاق من زوجها جيمس في المحكمة.


وتوقع صناع الفيلم أن جيسي جيمس سيتمكن خلال الأحداث من إقناع ساندرا بولوك بالعودة عن قرارها بالطلاق بعد خضوعه لجلسات إعادة تأهيل والعلاج من إدمان الجنس، ويقول لها: "أعتقد أنه يجب علينا الحفاظ على حياتنا الزوجية".


وتوافق بولوك على عودة الحياة بينهما، ولكنها ستظل تفكر في كيفية الإنتقام منه، حيث تجد الحل بخيانته مع شخص آخر، وتصور خيانتها وتنشر الفيديو على العديد من المواقع الإلكترونية، ولذلك يقرر جيسي جيمس التخلي عن النساء من حياته وتكريس حبه لكلبه المفضل .


وتقدمت بولوك الحائزة على جائزة الأوسكار، بطلب للطلاق من زوجها جيسي جيمس، بسبب ما وصفته بـ"التنافر والخلاف،" بينهما، في أعقاب مزاعم تفجرت حول خيانته لها. وقال جيمس، وهو أحد نجوم تلفزيون الواقع، انه يتحمل مسؤولية أفعاله غير أنه لم يؤكد مزاعم إحدى نجمات الإباحية بأنه أقام علاقة معها دامت خمسة أسابيع.


وغادرت بولوك، وهي زوجة أب الأطفال وليست أمهم، منزل العائلة، في منتصف مارس/آذار الماضي، بعد مزاعم العلاقة التي تكشفت بين زوجها وميشيل ماغي، راقصة تعر، وفتاة تعرض جسدها عبر الإنترنت. وبعد أن ظهرت حقائق تتعلق بعلاقة جيمس بفتاة تعمل في مجال الرقص والتعري والأفلام الإباحية، يقول كثيرون إن الرجل كان أصلا معروفا بعلاقاته السيئة، إذ كان متزوجا من نجمة أفلام جنسية قبل أن يلتقي بولوك.


والعارضة ماكغي، أو كما تسمي نفسها "القنبلة،" تملك جسدا مليئا بالوشم، وتعمل راقصة تعر، إضافة إلى كونها فتاة تعرض جسدها عبر كاميرا في موقع دردشة للكبار على الإنترنت، وتزعم إنها كانت على علاقة دامت لأشهر بزوج بولوك. لكن جيمس قال إن "الغالبية العظمى" من ادعاءات فتاة الإباحية "غير صحيحة ولا أساس لها،" وفي الوقت ذاته أيضا اعتذر لزوجته وأطفاله عن "سوء تقييمه للأمور."
سكوب الفن و الموسيقى

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق