Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

عمرو دياب يؤجل مسلسله ويحضر لألبومه

الثلاثاء، 15 يونيو 2010 , Posted by abdoun homes at 9:56 م

بينما تقرر تأجيل عرض مسلسل المطرب المصري عمرو دياب إلى شهر رمضان 2011، بدلا من رمضان المقبل، ينتظر صناع الفيلم عودة الإعلامي المصري عماد الدين أديب رئيس شركة “جود نيوز” منتجة المسلسل من جولته الأوروبية التي بدأها منذ فترة، التي من المقرر عودته منها في خلال الأيام القليلة المقبلة.
وبينما ترددت أخبار كثيرة حول المسلسل، وأن ميزانيته تبلغ 40 مليون جنيه مصري (أكثر من 7 ملايين دولار)، نقل على لسان بسام عادل -المستشار الإعلامي لشركة “جود نيوز” قوله-: إن أديب هو صاحب القرار الأول الأخير في تفاصيل المسلسل، وهو الذي يعقد جلسات العمل مع صناعه، وإنه بعد أن يستقر على قرار أخير بشأن المسلسل، سيبدأ المخرج عادل أديب المشرف على الإنتاج في العمل على تنفيذ قرارات أديب.
وكان المسلسل قد تقرر تأجيل عرضه لشهر رمضان 2011 بدلا من رمضان 2010، نظرا لانشغال مؤلف العمل ومخرجه في فيلم سينمائي آخر، وهو ما صرح به المؤلف عمرو سمير عاطف.
وأضاف أن قصة المسلسل ذاته لم يتم الاتفاق على تفاصيلها حتى الآن، سواء كانت السيرة الذاتية للفنان عمرو دياب، أو لا.
من جهة أخرى يقوم حاليا المطرب عمرو دياب باختيار مجموعة من الأغاني الجديدة ليختار من بينها عدة أغنيات يطرحها في ألبومه الجديد الذي من المقرر أن يصدر خلال رأس السنة.
وعلى جانب آخر أعرب المطرب «عمرو دياب» عن انزعاجه الشديد من الزج باسمه في نزاع لا علاقة له من قريب أو بعيد، هو حاليا بيد القضاء الذي نحترمه جميعا، وذلك في إشارة إلى المشكلة القائمة بين المطربة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق حمادة إسماعيل.
وقال دياب، في بيان تلقت «الشروق» نسخة منه إن «وسائل الإعلام تداولت تصريحات لمحمد أمين إسماعيل وشهرته حمادة إسماعيل بأنه كان مديرا لأعمال الفنان «عمرو دياب» سابقا، وهو أمر غير صحيح ولا أساس له من الصحة، حيث لم يكن أبدا سيادته مديرا لأعمال الفنان عمرو دياب».
ودعا دياب، من خلال البيان، وسائل الإعلام إلى الرجوع إلى موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أو مكتب مستشاره القانوني قبل تداول معلومات قد تنال من مصداقية من يتيح تداولها، حال صدور «تكذيب» في شأنها.
وكان الفنان عمرو دياب اطلق مؤخرا – بحسب مصادر صحفية - إذاعته “دياب إف إم” على الإنترنت والتي تم التحضير لها على مدار الشهور الماضية.
الإذاعة سيتم بثها على مدار 24 ساعة، وسيتم إطلاق 4 برامج وهى الحلم 2010، أكثر واحد بيحبك، كل الكلام، حكايتك إيه.
ومن بين المذيعين الذين سيقدمون هذه البرامج سلمى صباحى، ودينا جودة، ومحمد عز الدين، وشريف إسماعيل، ونهى ربيع، ومحمد مختار.
الراي

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق