Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

ريانا سعيدة بصديقها الجديد

الأحد، 13 يونيو 2010 , Posted by abdoun homes at 10:16 م

على ما يبدو أن الحب قد دق مجددا أبواب نجمة البوب السمراء ريانا التي أعربت في حوار لها مع مجلة "ايل" الفرنسية عن السعادة الغامرة التي تشعر بها مع صديقها الجديد مات كيمب.


فـ "ريانا" التي سبق وارتبطت عاطفيا بالمغني كريس براون الذي انفصلت عنه بعد اعتدائه عليها بالضرب، قد ارتبطت مؤخرا بلاعب البيسبول الشهير مات كيمب.


وكانت شائعات الارتباط قد بدأت تحاصر ريانا ومات بعدما شوهدا يقضيان معا عطلة رأس العام الجاري بالمكسيك، إلا أن صحة الشائعات تأكدت بظهور ريانا للتصريح علانية بارتباطها بلاعب فريق إل إيه دودجيرز.


وأعربت ريانا عن سعادتها بصديقها قائلة: "لدي صديق وأنا سعيدة به للغاية، فأنا أشعر بالراحة معه، حيث كانت حياتي مشوشة لكنها استقرت بوجوده بجانبي".


وتطرقت ريانا في حديثها لعلاقتها بصديقها السابق كريس براون واعتدائه عليها العام الماضي بالضرب قائلة: "لقد انقلبت حياتي أنا وكريس رأسا على عقب ما بين ليلة وضحاها".


واستطردت قائلة: "فمنذ عام كنت مرتبكة للغاية لأن كريس لم يكن فقط حبيبي بل أيضا من أعز أصدقائي، وفجأة كل شيء تغير ليس فقط علاقتنا بل أيضا حياتنا، فقد كنت أتمنى حقا أن أستيقظ يوما ما ولا أشعر بألم داخلي".


وأوضحت قائلة: "لقد كنت أرغب في إما أن أعود إليه أو أنساه تماما، حيث لا أريد الشعور مجددا بالألم أو الارتباك".


يذكر أن كريس براون قد اعترف باعتدائه على صديقته بالضرب المبرح وحكم عليه بالإقامة الجبرية لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى 6 أشهر في خدمة المجتمع، كما منع من رؤية ريانا.
سكوب الفن و الموسيقى

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق