Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

أنغام: زوجي طلّقني لأنني أشهر منه..وشقيقتي ليست موهوبة.. والفن متعة وليس رسالة

الأحد، 13 يونيو 2010 , Posted by abdoun homes at 10:10 م

مجموعة من التصريحات الصادمة أدلت بها مؤخراً النجمة أنغام، من خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على قناة دريم، حيث أعلنت أنغام أن الفن ليس رسالة وإنما هو متعة، وقيام المطرب بالغناء من أجل المال أو الشهرة ليس عيباً.


وتحدثت أنغام عن أمورها الشخصية، وأكدت أنها لا تعتبر انفصالها مرتين فشلا، وإنما تجربة لم تكتمل، خاصة أن الواقع والحياة يفرضان أموراً مختلفة وهي تعتقد بأن زواجها الثاني بالملحن الكويتى فهد فشل لأنها أشهر منه.


وجددت أنغام هجومها على دخول شقيقتها غنوة عالم الغناء، رغم ما تعرضت له من هجوم شديد من وسائل الإعلام بسبب موقفها، حيث قالت: "غنوة لا تملك القدرات الكافية التي تجعلها مطربة مشهورة. ليست لديّ مشكلة مع غنوة، أنا قلت إنها يمكن أن تكون أحسن في مجالات أخرى ومن حقها أن تكون أنغام الثانية، ولكن الطريق صعب، وهي ليست موهوبة بالقدر الكافي حتى تقدر على هذا المشوار."


وأضافت أنغام "لا أريدها أن تكون مثل أي شخص أو مطربة والسلام، للأسف لم تقبل نصيحتي، لأنها ما زالت صغيرة، وأعتقد أن والدي هو الآخر لم يكن موافقاً على دخول غنوة مجال الغناء، لأنه لو وافق كان ساعدها كما ساعدني."


وكشفت أنغام أيضاً أنها دخلت في اضطراب نفسي وصدمت بعد سماعها خبر وفاة عمها عماد عبد الحليم، ولم تتمكن من حضور جنازته، لوجودها في مهرجان "قرطاج" بتونس ، لكنها زارت قبره بعد عودتها.
سكوب الفن و الموسيقى

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق