Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

ليدي غاغا تتفوق على الرئيس أوباما ب10 ملايين معجب على الفيسبوك

الثلاثاء، 6 يوليو 2010 , Posted by abdoun homes at 8:38 م

سيريانيوز--تستطيع مغنية البوب الأمريكية "ليدي غاغا" أن تعتمد على معجبيها، فقد أصبحت أول شخص على قيد الحياة يحظى بأكثر من 10 ملايين معجب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الأول الجمعة ,والذي فاق عدد معجبي الرئيس أوباما.


وذكرت شبكة (سي ان ان ) الأمريكية يوم السبت أنه وبذلك تتجاوز ليدي غاغا، التي رشحت أغنيتها "أرقص فحسب" Just Dance للأوسكار كأفضل أغنية راقصة عام 2008، عدد معجبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الأمريكية، بعد أن كان السباق بينهما على أشده، على الموقع الاجتماعي الأشهر.






وسارعت المغنية لنشر فيديو في ملفها الشخصي بفيسبوك "تشكر فيه كافة الوحوش الصغيرة على الحب والدعم اللذان أبدياه تجاهها على طريق الشهرة".






وبعثت قبلة في الهواء لمحبيها قائلة "أن تصبحوا أصدقائي على فيسبوك فهذا أمر لن أنساه مطلقاً".






وبدأت مغنية البوب ومؤلفة الأغاني نشاطها الفني عام 2006، واحتل ألبومها الأول "الشهرة" The Fame، المراتب الأولى في أمريكا في فئة الأغاني الالكترونية والمرتبة الرابعة في "بيل بورد" والعالم بأغنيتي "بوكر فيس" Poker Face و "أرقص فحسب" Just Dance، عام 2008.






وكانت ليدي غاغا واسمها الحقيقي "ستيفاني جوان انجلينا جيرمانوتو" قد احتلت المرتبة التاسعة في لائحة نشرتها مجلة "التايم" الشقيقة لـCNN مؤخراً لأبرز عشرة شخصيات أمريكية لم تسنح لهم فرص إكمال تحصيلهم الجامعي ورغم ذلك شقوا طريقهم نحو النجومية والثراء.






يشار إلى أن المغني الراحل مايكل جاكسون، الذي دفعت وفاته في العام الماضي معجبيه إلى الحداد، لديه أكبر عدد من المعجبين على فيسبوك حيث بلغ عددهم نحو 14 مليون شخص.






يذكر أن هذا الانتصار هو الثاني لمغنية البوب (24 عاما) في الآونة الأخيرة, حيث احتلت المركز الرابع في قائمة مجلة (فوربس) السنوية للمشاهير التي تضم 100 شخصية بعد أوبرا وينفري ,والمغنية بيونسه نولز, وجيمس كاميرون مخرج فيلم (افاتار), وحصلت غاغا على هذا المركز بعد أن بلغ دخلها من الظهور على التلفزيون والمجلات والإنترنت 62 مليون دولار.
سكوب الفن و الموسيقى

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق