Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

نبيلة عبيد....على استعداد للزواج

الاثنين، 12 يوليو 2010 , Posted by abdoun homes at 4:03 ص

ART--أَكَّدت الفنانة نبيلة عبيد أن لديها استعداداً كبيراً للزواج مرة أخرى لكن بشرط أن تفكر بعقلها لا بقلبها فحسب، خاصةً وأنها في سن يكون فيه الفشل في الزواج أو العلاقات العاطفية حرجاً للغاية.






وأوضحت نبيلة عبيد أنها حرمت نفسها من الحب لفترة طويلة خوفاً من الفشل، ومن أن تُجرح على أيدي من تحبهم، مشيرةً إلى أنها مخلصة في حبها لذلك فصدمتها ستكون قوية وقد تظل لفترة طويلة تعاني منها.






وتابعت قائلة أنه رغم شعورها بالوحدة في بعض الأحيان، إلاّ أن عملها في مجال الفن يعوّضها بعض الشيء ويلهيها عن حياتها كما يلهي غيرها من النجوم عن مشاكلهم الشخصية مثل الزواج والإنجاب وحرية العيش بطريقة طبيعية مثل سائر الناس.






على الجانب الآخر أعربت نبيلة عبيد عن أملها في تقديم سيرة ذاتية لشخصية دينية مثل "رابعة العدوية" التي قدّمتها في بداياتها الفنية في فِلم من إخراج زوجها الراحل عاطف سالم.






وشدّدت "نجمة مصر الأولى" على أنها عانت كثيراً في حياتها حتى تصبح نجمة، وإن هذا الأمر لم يأتِ من فراغ، لافتةً إلى أن مقياس النجومية اختفى في الوقت الحالي، ومن الممكن لأي فنان أن يصبح نجماً بعد عرض فِلم واحد.






ونفت نبيلة عبيد وجود مشاكل بينها وبين أحد من زميلاتها بسبب عمل ما أو دور بفِلم أو مسلسل، مؤكدة أنه لطالما كانت لها أعمالها الخاصة ولا تحتاج أن تسرق دوراً من أحد.
سكوب الفن و الموسيقى

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق