Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

كريم عبد العزيز: فِلم "فاصل ونواصل

الأربعاء، 4 أغسطس 2010 , Posted by abdoun homes at 4:13 ص

ART--أقام المنتج هشام عبد الخالق مؤتمراً صحفياً مساء أول أمس – الإثنين – في فندق "سميراميس" بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل الفِلم الجديد "فاصل ونواصل" بحضور أبطاله كريم عبد العزيز والمؤلف أحمد فهمي والمخرج أحمد جلال ومدير التصوير سامح سليم، بالإضافة إلى محمد لطفي ودينا فؤاد اللذين حضرا إلى المؤتمر متأخرين.







وأَكَّد كريم عبد العزيز أن رغبته في الظهور بشخصية مغايرة للشخصية التي قدّمها في فِلمه السابق "ولاد العم" دفعته للبحث كثيراً عن قصة مختلفة حتى لا يملّه الجمهور، وهو ما وجده في سيناريو المؤلف الشاب أحمد فهمي، مضيفاً أنه لم يرهب ولو للحظة واحدة تقديم سيناريو من تأليف سيناريست شاب.






وعن عدم مشاركته البطولة نجمة صف أول، أَكَّد كريم عبد العزيز أن مصطلح "السنيد" انتهى تماماً من السينما موضحاً أن كل دور مهما صغر حجمه يؤثر في العمل تأثيراً كبيراً، والإخلال به يضر بالعمل ككل.






ودافع كريم عبد العزيز عن اختياره لدينا فؤاد التي عرفها الجمهور من خلال مسلسل "الدالي" بقوله: "لماذا لا نعطي الفرصة للوجوه الشباب، وإذا لم نعطيهم الفرصة تقولوا لماذا لا تعطوا الفرصة للشباب، والدور هو الذي يبحث عن صاحبه ويرشحه".






المؤلف أحمد فهمي أوضح أن أحداث الفِلم تدور حول سائق تاكسي يجسّده كريم عبد العزيز لا يمتلك في الدنيا سوى صديقه وابنه الذي يحاول جده الحصول على حق حضانته بعد وفاة والدته – زوجة كريم عبد العزيز -، إلاّ أن كريم يرفض ويحصل بالفعل على حكم محكمة بالحضانة، لكن الولد يتمّ اختطافه ويتمّ الاعتداء على كريم عبد العزيز ممّا يفقده الذاكرة، ومن هنا تبدأ الأحداث.






المنتج هشام عبد الخالق أشار إلى أن فِلم "فاصل ونواصل" يتضمّن دراما وتراجيديا ورومانسية، ورغم احتوائه على مشاهد حركة قليلة إلاّ أن قرّر الاستعانة بمحترفين في هذا المجال حرصاً على خروج العمل في أفضل حالاته.






المخرج أحمد جلال أَكَّد أنه سيبدأ تصوير الفِلم أمس الثلاثاء داخل شوارع واحياء القاهرة، مشيراً إلى أن العمل سيتمّ تصويره بالكامل في مصر دون الحاجة للسفر للخارج.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق