Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

ليدي غاغا تقترب لانتزاع "عرش تويتر" من بريتني سبيرز

الخميس، 26 أغسطس 2010 , Posted by abdoun homes at 6:38 ص

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أن مغنية موسيقى "البوب" الأمريكية ليدي غاغا، ستصبح قريباً صاحبة أكبر عدد من الزائرين بموقع "تويتر"، حيث لم يعد أمامها سوى عقبة وحيدة عليها أن تتخطاها، تتمثل في مغنية "بوب" أمريكية أخرى، وهي بريتني سبيرز، التي تتربع على عرش الموقع الاجتماعي الشهير.


وذكر موقع FameCount، المعني بإحصاء الزائرين على صفحات المشاهير، أن سبيرز ما زالت تتصدر القائمة بنحو خمسة ملايين و659 ألف و701 زائر، حتى صباح الجمعة، وأصبحت غاغا، التي تلاحقها بصورة سريعة، على مقربة من تجاوز هذا العدد، بعدما سجلت صفحتها خمسة ملايين و655 ألف و299 زائراً.


وفي دلالة واضحة على احتدام الصراع بين النجمتين الأمريكيتين على صدارة "تويتر"، فقد سجلت صفحة غاغا، البالغة من العمر 24 عاماً، وصاحبة الأغنية الشهيرة "باد رومانس" Bad Romance، خلال الشهر الجاري، نحو 600 ألف زائر، بينما زاد عدد زائري صفحة سبيرز بحوالي 200 ألف فقط.
وأصبحت غاغا، واسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتو، الأكثر شهرة في عالم الانترنت، بعدما تجاوز عدد معجبيها على موقع "فيسبوك" 16 مليون شخص، بالإضافة إلى أكثر من 330 ألف عضو مسجلين على صفحتها بموقع "يوتيوب."


وبحسب موقع الإحصاء الإلكتروني، فإن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، يأتي في المركز الثاني خلفاً لليدي غاغا.


وإلى جانب تربعها على عرش المواقع الاجتماعية الإلكترونية، فقد حطمت غاغا رقماً قياسياً جديداً مؤخراً، بعد ترشيحها لنيل 13 جائزة من جوائز MTV للأغاني المصورة، لتصبح أول فنانة يتم ترشيحها لهذا العدد من الجوائز.


وبدأت غاغا نشاطها الفني عام 2006، واحتل ألبومها الأول "الشهرة" The Fame، المراتب الأولى في أمريكا في فئة الأغاني الالكترونية، والمرتبة الرابعة في "بيل بورد" والعالم بأغنيتي "بوكر فيس" Poker Face و "أرقص فحسب" Just Dance، عام 2008.
واحتلت ليدي غاغا المرتبة التاسعة في لائحة نشرتها مجلة "التايم" الشقيقة لـCNN مؤخراً لأبرز عشرة شخصيات أمريكية لم تسنح لهم فرص إكمال تحصيلهم الجامعي ورغم ذلك شقوا طريقهم نحو النجومية والثراء.


وكانت غاغا قد هجرت مقاعد الدراسة بعد عام من الالتحاق بكلية "تيش" بجامعة نيويورك، لتتابع مسيرتها الموسيقية بدوام كامل، ووقعت عقداً مع تسجيلات "انترسكوب" وهي في سن العشرين.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق