Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

ألبوم جديد لراغب علامة يصدر في عيد الفطر

الأحد، 29 أغسطس 2010 , Posted by abdoun homes at 7:45 ص

بيروت (ا ف ب) - أعلن مكتب المغني اللبناني راغب علامة في بيروت السبت أن ألبوما لعلامة، هو الأول له منذ ثلاث سنوات، سيصدر في عيد الفطر، ويضم أغنيات جديدة له إضافة إلى "أغنيات وموسيقى لنجوم عالميين".


وأوضح البيان أن الألبوم من إنتاج شركة "باكستاج بروداكشن"، لكنه لم يشر الى عنوانه، ولم يورد تفاصيل عن الأغنيات التي يحويها، مكتفيا بالاعلان أنه "سيتضمن جزءا من جديد راغب علامة الفني إضافة إلى أغنيات وموسيقى لنجوم عالميين".


واذ لم يفصح البيان عن أسماء هؤلاء النجوم العالميين، شدد على أن "هذه الخطوة هي الأولى من نوعها لخلق نوع من التلاقح الثقافي ما بين الموسيقى الشرقية والغربية".


وأضاف البيان أن "الألبوم سيبصر النور في عيد الفطر المبارك حيث سيتزامن مع إصداره إطلاق الفيديو كليب الذي تم تصويره في أوروبا بصورة حية شبابية تلامس تقنيات عالية ومتطورة".


وذكر البيان بأن هذا الألبوم يأتي "بعد غياب ثلاث سنوات ونجاح ألبوم +يغيب+ الأخير مع نيل علامة جائزة الأسطوانة البلاتينية من فيرجن ميغاستور وجوائز أخرى".


من جهة أخرى، أفاد البيان بأن علامة تبلغ من السفارة التونسية في بيروت أن الرئيس التونسي زين العابدين بن علي منحه الوسام الوطني للاستحقاق "بعد نجاحاته ومبادراته في تونس".


وأشار البيان الى أن علامة سيتقلد الوسام من السفير التونسي، في احتفال تقيمه السفارة التونسية في بيروت على شرفه، لكنه لم يحدد موعد هذا الاحتفال.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق