Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

مليون دولار هى تكلفة الفيديو كليب الجديد الذى صورته اللبنانية نانسى عجرم، لأغنيتها الجديدة لكأس العالم 2010 والمقرر إقامتها فى جنوب افريقيا خلال أسابيع قليلة.

الثلاثاء، 25 مايو 2010 , Posted by abdoun homes at 12:30 ص

مليون دولار هى تكلفة الفيديو كليب الجديد الذى صورته اللبنانية نانسى عجرم، لأغنيتها الجديدة لكأس العالم 2010 والمقرر إقامتها فى جنوب افريقيا خلال أسابيع قليلة.


المخرجة ليلى كنعان تولت إخراج أغنية "Waving Flag" أو "لوّح بعلمك"، والتى شاركت نانسى فى غنائها إلى جانب المغني الكندي الصومالي الأصل كنعان، وتشارك نانسى فى أداء الجزء العربى من الأغنية باللهجة المصرية.


وقد تولت رعاية الكليب وتسويقه إحدى شركات المياه الغازية الكبرى، والتى ترتبط مع نانسى بعقد طويل الأمد، صوّرت بموجبه نانسى بالفعل عددا من الاعلانات التليفزيونية.


وقد تم تصوير الكليب على مدار شهر كامل حيث صورت أجزاء منه بعدة دول مثل: الدنمارك والبرتغال والبرازيل وجنوب افريقيا ولبنان وأمريكا، كما وصل عدد أعضاء فريق العمل الذى يظهر فى الفيديو إلى أكثر من 500 فرد من جميع الدول التى تم التصوير فيها.


كما تم التحضير لعملية التصوير قبلها بشهر حيث تدربت نانسي على خطوات الرقص على يد راقصين محترفين صمموا رقصات خاصة للاغنية وهى المرة الاولى التى ترقص فيها نانسي على خطوات مدربة فى كليب لها.


أما عملية المونتاج فتمت فى الارجنتين وسيتم عرض الاغنية على عدد كبير من القنوات فى مختلف الدول طوال فترة اقامة مباريات كأس العالم.


ليلى كنعان حرصت على إظهار نانسي بشكل مودرن وكاجوال حيث ارتدت ازياءها كاملة بتوقيع المصمم العالمي Balmain ، الذى قام بتصميم معظم ملابس مادونا فى أغانيها المصورة.


وتستعد نانسى للسفر إلى جنوب افريقيا لأداء الأغنية فى حفل افتتاح المونديال العالمى، وهو الحدث الأهم فى تاريخ كرة القدم.
gn4me.com

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق