Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

ديانا حداد ترفض الغناء مع إليشيا كيز

الثلاثاء، 25 مايو 2010 , Posted by abdoun homes at 12:32 ص

أكدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أنها كانت تنوي تقديم أغنية ثنائية "دويتو" مع المغنية العالمية إليشيا كيز، ولكن الأخيرة طلبت مبلغا كبيرا منعها من الاشتراك معها في الغناء، فقررت استبدالها بالمغني الكندى - اللبناني الأصل- كارل وولف حيث اشتركا سويا في أغنية "أنت حياتي" التى ستضمها ديانا إلى ألبومها الجديد.


وقالت ديانا: "كان من المقرر أن أشارك إليشيا كيز في غناء ديو جديد سيصدر في ألبومي المقبل، ولكنها طلبت مليوناً ونصف المليون دولار للمشاركة بصوتها في الأغنية، وبالتالي ليس من مصلحتي أن أدفع لها هذا المبلغ الكبير، خصوصا أنني ليس لديّ شركة إنتاج تقف بجانبي، حتى لو وجدت وتوافرت الأموال أعتقد أنه من الصعب دفع هذا المبلغ، ولذلك اعتذرت لها".


وأضافت ديانا: "كارل مطرب عالمي معروف ومشهور في أمريكا وأوروبا وكندا إضافة إلى أنه غير مستهلك، وصوته جميل وأسلوبه مشابه لي كثيرا، وجاء الاتفاق بيننا على تنفيذ هذه الأغنية بالمصادفة، حيث تعرفت إلى مدير أعماله في دبي، وعرض عليّ هذه الفكرة فوافقت لأني من محبي كارل".


وعما تردد من أنها اختارت وولف للوصول للعالمية قالت "وما العيب في ذلك، فعلى الرغم من أني واثقة أن لديّ معجبين في الدول الأوروبية، فإن كارل سيزيد من انتشار اسمي هناك، وكذلك الحال نفسه معه، فقد كان واثقا أن من خلال الاشتراك معي سيصل صوته إلى شريحة كبيرة من الوطن العربي".
gn4me.com

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق