Latest News

ابحث عن المزيد

غادة عبد الرازق: أعمالي التلفزيونية افضل بكثير من اعمالي السينمائية

الأحد، 13 يونيو 2010 , Posted by abdoun homes at 6:10 ص

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنها "تشعر برهبة شديدة من تحمل مسؤولية مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" لأنه تم تسويقه حتى قبل بدء التصوير، فالمسلسل نسائي جداً يشجع المرأة على الانفصال عندما تكره الحياة مع زوجها، لا أن تستمر وتضحي".




وقالت عبد الرازق, خلال برنامج (صباح الخير يا عرب) الذي يبث على قناة (إم بي سي), إن "أعمالها التلفزيونية أفضل بكثير من أعمالها السينمائية، فرغم وجودها السينمائي المكثف فإن البطولة المطلقة جاءتها من خلال التلفزيون أولا، وأصبحت قاعدتها الجماهيرية فيه أكثر من السينما"، مضيفة انه "لا يوجد في السينما ما يمكن أن تراهن عليه ويقدمها خطوة إلى الأمام، خاصة ما يتعلق بالأدوار النسائية، على عكس التلفزيون الذي أصبح يهتم كثيرا بالأدوار النسائية".


ويجسد الفنان السوري باسم ياخور ضمن أحداث مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" دور كابتن طيار، تنشأ بينه وبين غادة عبدالرازق أو "الحاجة زهرة" قصة حب قوية ويتزوجا، ولكن الظروف تفرقهما دون أن يزول الحب بينهما.


ومن المقرر أن يعرض المسلسل على العديد من القنوات الفضائية فى رمضان 2010, والعمل من كتابة مصطفى محرم، ومن إخراج محمد النقلى ومن إنتاج شركة عرب سكرين، ويشارك في بطولته كل من حسن يوسف وكريمة مختار ومدحت صالح وشمس وحجاج عبد العظيم.


وعن أمنياتها للمرحلة المقبلة, قالت عبد الرازق إنها "وصلت للشيء الذي تريده على المستوى الفني والشخصي ولكنها تسعى إلى مزيد من التألق والنجاح في الفن ولديها طموحات كبيرة جداً", لافتة إلى أنها "تسعى لأن تجسد دور (شجرة الدر) و(حتشبسوت) حتى يكتمل مشوارها الفني بالشكل الصحيح".


يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق من مواليد مصر درست علوم الكومبيوتر، وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات. وكانت قالت في وقت سابق أن زوجها السابق لم يكن يرفض تقديمها المشاهد الساخنة، كما أنه وابنتها فخوران بكل ما تقدمه من أدوار.

سيريانيوز

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق