Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

فريق هيفاء وهبي المشارك في المونديال: قرداحي كابتن وأبوهشيمة حارس مرمى ونانسي وسمية للوسط!

السبت، 12 يونيو 2010 , Posted by abdoun homes at 11:17 م

 هيفا:قالت إنها تعشق الأرجنتين وتحب البرازيل وإيطالي.

قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انها رغم علاقتها البسيطة بكرة القدم الا انها تعشق التانغو الأرجنتيني ومن بعده البرازيل وايطاليا في مونديال كأس العالم في جنوب افريقيا.


في الوقت نفسه، اكدت انها اذا أرادت تشكيل فريق للمشاركة في مونديال جنوب افريقيا 2010، فسيكون بقيادة الاعلامي جورج قرداحي الذي يُقدم برنامج «من سيربح المليون» على MBC. بحسب حوار مع مجلة «سيدتي».



وبررت اختيارها قرداحي ليكون مدربا للفريق بأنه يملك «كاريزما» وكلمته مسموعة لدى الجميع، كما رشحت زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، او فضل شاكر لحراسة المرمى، وراغب علامة كمهاجم.


بينما فضلت ان تكون الفنانة نانسي عجرم، ورامي عياش ومنة شلبي وسمية الخشاب لخط الوسط مرجعة ذلك الى انهم اصدقاؤها وأحباؤها.



وتقول هيفاء ان خبرتها «في كرة القدم بسيطة، لكن زوجي أحمد متابع جيد لكرة القدم، ومن خلاله، تعلقت بها، وأشجع فريق الأرجنتين، ومن بعد البرازيل، وإيطاليا، ويعجبني كثيرا كاكا، باتو، ماكسويل، ورونالدينيو، وتوتي، ولوكا طوني، وزامبروتا، وكانافارو، ثم تنبهت هيفاء قائلة: آه، يعجبني أيضا ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين».


من جانب آخر، اوضحت ان لديها «مشاريع ديوهات غنائية مع فنانين من الغرب، لكني لا أسعى للعالمية، انما هي فرص فنية تأتيني من بعض دول الغرب، قد أوافق عليها، وقد أرفضها».


وفي سياق آخر، كشفت ان زواج ابنتها زينب وانجابها طفلة هو مجرد اشاعة، مشيرة الى انه لم يتم الاتفاق للقيام ببطولة مسلسل «الملكة نازلي».
الانباء

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق