Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

هيفاء تهنئ إليسا وتحييها في "الميوركس دور"

الخميس، 17 يونيو 2010 , Posted by abdoun homes at 2:53 م

لفتة طيبة قامت بها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء تكريمها في حفل "الميوركس دور" في لبنان، وهي مباركتها لمواطنتها المطربة إليسا على فوزها بجائزة "الوورلد ميوزك" للمرة الثالثة وإلقاء عليها التحية.


وقالت هيفاء عقب تكريمها على المسرح: "ولتصدقوا أن اللبنانيين بيحبوا بعض كتير، ولو إن الناس ما بتصدق بسلم على إليسا وأقول لها مبروك"، وهو ما جعل إليسا تقوم من مقعدها وتصافح هيفاء في لقطة نادرة الحدوث بعد شائعات عديدة عن وجود خلافات بينهما.


وانتهزت هيفاء وهبي مبادرتها الطيبة بإلقاء التحية كذلك على المطرب وائل كافوري الذي كان جالساً بجوار إليسا وكارول سماحة التي ما أن نطق الجمهور باسمها نفت هيفاء وجود أي خلافات معها.




ووجّه مقدّم الحفل وسام بريدي الشكر لهيفاء وهبي على أخلاقها العالية وما قالته وما فعلته على المسرح، وعند نزولها من على المسرح فاجأتها مواطنتها المطربة كارول سماحة بوابل من القبلات والتحية والشكر لتصرفها المفاجئ للجميع.


وحصلت هيفاء وهبي في حفل "الميوركس دور" على جائزة "أفضل مطربة ممثلة" عن دورها في فِلم "دكان شحاتة"، لتكون بذلك هي المرة الثانية التي تفوز بها بعد أن تسلّمتها من مهرجان art السادس الذي أُقيم في شهر مايو الماضي.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق