Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

مقربون من إليسا وكفوري ينفون خطبتهما.. ويعتبرونها "شائعة حلوة"

الثلاثاء، 22 يونيو 2010 , Posted by abdoun homes at 11:01 م

دي برس -- نفى مقربون من المطربة اللبنانية إليسا -ومواطنها وائل كفوري- الأنباء التي نشرتها مواقع الإنترنت والمجلات عن خطبتها رسميا، في مراسم جرت في أجواء من التكتم والسرية وانتشر خبر خطبة إليسا وكفوري، بعد ظهورهما معا أثناء حفل الموركس دور، الذي أقيم الأسبوع الماضي على مسرح الأونيسكو في بيروت، وجلس كلاهما بجانب الآخر طوال الحفل، وتبادلا الهمسات والضحكات. كما أثار ارتداء كفوري لـ "خاتم" انتباه الجميع خلال الحفل، ولكن لم يصرح وائل بسر هذا الخاتم.


فقد نفى أمين أبي ياغي -مدير أعمال إليسا- نبأ خطبة موكلته للفنان كفوري، وقال -في تصريحات خاصة لـ mbc.net-: "ليس لدي علم بخطوبة إليسا لكفوري، ولا أعلم من وراء هذه الشائعة، ولا من وراء الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية التي يتم تداول فيها مثل هذه القصص"، غير أنه استدرك مضيفا: على كل حال إنها شائعات حلوة".


ومن جهة أخرى، نفى مصدر مقرب وموثوق من المطرب اللبناني لـmbc.net خطبة كفوري، وقال -في تصريحات خاصة لـ mbc.net-: "إليسا صديقة وعزيزة ومقربة جدّا، ولكن ليست هناك خطوبة".


وحول الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلامية، أضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه: هي ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها وائل وإليسا أو أي فنان آخر للشائعات".
أما إذا كان وائل خاطبا لفتاة أخرى من خارج الوسط الفني؛ لأنه يضع خاتم الخطوبة في أصبعه قال: لا أعرف، وهذه من خصوصيات وائل، وهذا الخاتم يضعه في أصبعه من فترة، وصورنا أحد الكليبات والخاتم في أصبعه".


وكانت أحدى المجلات اللبنانية قد نقلت عن إليسا قولها: "نعم لقد تمت خطبتنا"، بل وطالبت المجلة بنشر ذلك قائلة: "ليعلم الجميع أنني ووائل تمت خطبتنا".
ونشرت مواقع الإنترنت صورة إليسا، وهي في أحضان كفوري خلال احتفال الموركس دور، واعتبرت ظهورهما بهذا الشكل بمثابة إعلان غير مباشر عن خطبتهما. 
سكوب الفن و الموسيقى

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق