Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

غيبسون متهم بالعنصرية ضد السود بعد مهاجمته لليهود

الجمعة، 2 يوليو 2010 , Posted by abdoun homes at 7:27 ص

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تناقلت مواقع إلكترونية نص مكالمة هاتفية بين نجم هوليوود، ميل غيبسون، وصديقته الروسية السابقة، أوكسانا غريغوريفا، أم طفلته لوتشيا، البالغة من العمر سبعة أشهر، التي يخوض معها معركة قضائية حول الحضانة قد تثير له أزمة جديدة، بعدما استخدم تعابير عنصرية ضد السود.


ونقلت المواقع أن غيبسون قال لغريغوريفا إن أسلوبها في ارتداء الملابس الجريئة سيتسبب لها بـ"التعرض للاغتصاب من قبل مجموعة من الزنوج،" وذلك بعد أربعة أعوام على اضطراره للاعتذار عن تصريحات اعتبرها اليهود مسيئة بالنسبة إليهم.


وقال غيبسون، متحدثاً لصديقته في المكالمة التي لم يوضح موقع "رايدر أون لاين" كيفية حصولها عليها: "تبدين مثل خنزير سافل يتعرق في الحر، وإذا تعرضت للاغتصاب من مجموعة زنوج فأنت ستكونين من تسبب بذلك."
وفي مقطع آخر، قال النجم الحاصل على جائزة أوسكار: "كيف تجرئين على التصرف معي كعاهرة بينما أنا أعاملك بشكل جيد؟ سوف أحرق المنزل حتى ينهار تماماً.. أنظري ماذا فعلت بي!! كل جزء منك بات مزيفاً تماماً."


ونقل الموقع أن المصدر أن الذي سرّب له الشريط ذكر بأن غريغوريفا كانت مضطرة لتسجيل مكالمات غيبسون لاستخدامها ضده بعدما هددها بالقتل لأكثر من مرة.


ولم يقبل مكتب المحاماة الذي يدافع عن غيبسون في قضية الحضانة المرفوعة على غريغوريفا التعليق على الأمر، مضيفاً أنه لا يمتلك إثباتات تؤكد مصداقية التسجيل.


وكان غيبسون قد أوقف من قبل الشرطة قبل أربعة أعوام للاشتباه في قيادته سيارته وهو مخمور، فأدلى بتعليقات اتهم فيها اليهود بأنهم "سبب كل الحروب في العالم،" واضطر للاعتذار عن تلك التصريحات بعدما اتهمته منظمات يهودية بمعاداة السامية.
ومن المعروف أن لدى غيبسون بمعتقدات كاثوليكية محافظة تنعكس في بعض الأحيان على أعماله، كما في فيلم "آلام المسيح."


وكان غيبسون قد تقدم السبت الماضي بطلب قضائي لوضع أمر تقييد على غريغوريفا، وكان المخرج والممثل الحائز على جائزة أوسكار، 54 عاماً، قد انتقل للإقامة مع صديقته المغنية والملحنة الروسية، 40 عاماً، في إبريل/نيسان 2009، فور إعلان زوجته السابقة، روبين مور، الانفصال عنه.
سكوب الفن و الموسيقى

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق