Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

دنيا سمير غانم: لم أقع في الحب لأنني ما زلت صغيرة

الجمعة، 2 يوليو 2010 , Posted by abdoun homes at 7:58 ص

القدس العربي اللندنية--نفت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم وقوعها في الحب وأنها تنظر إلى الحب بمعناه الواسع ان ترى الحياة بحب، أما حب الآخر لم يأت بعد وهي مازالت صغيرة السن.
*هل تبحثين عن البطولة المطلقة مثل بنات جيلك؟
*لا أبحث عن البطولة المطلقة، المهم أن ألعب الدور الذي يضيف لي فأنا في مرحلة مهمة تحتاج الى الدقة في الاختيار ولا تحتاج للبطولة وتحمل مسؤوليتها.
*نراك أكثر تركيزا على السينما وابتعدت عن التليفزيون؟
*بدايتي مع الدراما التليفزيونية لكن السينما لها تأثير خاص ومنذ ظهوري بفيلم 'يانا يا خالتي' وتعلقت بالأفلام وأحببت أن أؤكد نفسي خلالها، وأرى مشاركتي بالسينما متميزة مثل: 'كباريه والفرح وعزبة آدم'، وفيها قدمت الادوار الجديدة التي نالت اعجاب الجمهور والنقاد رغم صعوبة الجمع بين هذه الآراء.
*لماذا توقفت تجربتك في الغناء؟
*كان لها ظروفها لأنني تعاقدت على ألبوم ولم يتم تنفيذه وتم فسخ العقد وأحاول تجهيز أغنياتي ولكن ظروف التمثيل تؤجلها من وقت لآخر ولا أريد أن أسلق الأغاني فأما ظهورها بالمستوى الذي أرضاه أو أؤجلها، والفن يصعب أن اجمع فيه كل المجالات.. المهم الاجتهاد والسعي للأفضل.
*أحمد مكي أكثر الممثلين تكرارا للعمل معه هل هناك سببا لذلك؟
*بالتأكيد اذ بيننا التفاهم الجيد وخاصة أن أحمد مكي يخوض تجارب غير تقليدية وأنا أحب العمل غير التقليدي، فقدمت معه سبع شخصيات بفيلم 'طير أنت'، ويقدم مفاجأة في الفيلم الجديد 'لا تراجع ولا استسلام' والأحداث مختلفة عن أي فيلم سابق والجمهور يثق في اختباراته ولذلك أحب مشاركته.
*لماذا ابتعدت عن أعمال محمد هنيدي؟
*لأن الأدوار لا تتوافق معي فليس كل فيلم يمكن أن أعثر على ما يناسبني فيه وكل شخصية لها ملامح خاصة لا تتوافر في أي ممثلة، بالإضافة الى مضمون الدور ينادي على صاحبه وهذا ما نراه من عمل لآخر، أحيانا ترشح ممثلة لدور ولا تجسده، وأحيانا تجد الممثلة الدور جاهزا أمامها بدون أي مجهود.
ايلاف--سكوب الفن و الموسيقى

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق