Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

ديانا كرازون تستنكر صدور بلاغاً للإنتربول للقبض عليها

السبت، 28 أغسطس 2010 , Posted by abdoun homes at 9:43 ص

ART--استنكرت المطربة الأردنية ديانا كرازون قيام مواطنها المنتج محمد المجالي بإبلاغ الإنتربول المصري من أجل القبض عليها بسبب فسخها التعاقد معه، مؤكدة أن الإنتربول لا يقبض إلاّ على المتهمين في قضايا القتل.


وأَكَّدت ديانا المقيمة في مصر حالياً أنها لم تنفصل عن المجالي كما ادّعى، مشيرة إلى أنها قامت برفع قضية لفسخ التعاقد المبرم بينهما لأسباب متعددة ستكشف تفاصيلها في بيان صادر عن مكتب محاميها.


وكان المنتج محمد المجالي أصدر بياناً أَكَّد فيه أن ديانا كرازون ملزمة بدفع مبلغ 100 ألف دينار أردني، بالإضافة إلى مبلغ مليون دولار لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.




ويعود سبب خلاف ديانا كرازون مع محمد المجالي منذ البداية بسبب إصرارها على تقاضيها أجراً مقابل تقديمها لأغنية للأردن مع أحد الفنانين العرب المشهورين، والذي تبرّع في المقابل بكافة الأمور المالية التي كان من المفترض أن يحصل عليها مقابل أداء الأغنية.


من جانبها أوضحت ديانا كرازون أن كافة الأمور القضائية التي ذكرها محمد المجالي في بيانه سيتمّ الرد عليها من قِبَل محاميها، مشيرةً إلى أنها أوكلت إليه الأمر بأكمله.




يُذكر أن ديانا كرازون تشارك المطرب مصطفى قمر بطولة مسلسل "منتهى العشق" المعروض حالياً منذ بدء شهر رمضان المبارك، والذي يعد أولى تجاربها في الدراما التلفزيونية، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد النجار، ويشارك في بطولته رانيا فريد شوقي، ومنة فضالي، وخالد محمود.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق