Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

جورج مايكل مهدّد بالسجن الشهر المقبل

السبت، 28 أغسطس 2010 , Posted by abdoun homes at 9:47 ص

ART--يواجه مغني البوب البريطاني جورج مايكل عقوبة السجن الشهر المقبل، بعدما اعترف بالتهمتان الموجهتان إليه، وهما حيازة الحشيش وقيادة السيارة تحت تأثير المخدر.


وقال قاضي محكمة هايبري التاجية في شمال وسط لندن لجورج مايكل أن التهمتين الموجهتين إليه وآثارهما شأن خطير، وله أن يتوقع عقوبة السجن لدى مثوله أمام المحكمة مجدداً في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل.


وعقب ذلك أصدر القاضي حكماً انتقالياً على جورج مايكل بحظر قيادة السيارات لمدة ستة أشهر بأثر فوري.


وكان جورج مايكل – 47 عاماً – اعتقلته السلطات البريطانية في الرابع من شهر يوليو الماضي بعد أن رصدت كاميرات المراقبة التابعة للمرور في الساعات الأولى من صباح الإثنين انحرافه بسيارته الرينج روفر الفخمة داخل متجر مغلق بشمال لندن، وهو عبارة عن معمل تصوير فوتوغرافي يدعى "هابي سناب".


وبعد اصطحابه إلى أقرب مركز شرطة، تمّ العثور على عدّة لفافات حشيش بحوزة مايكل، وعندما تمّ تحليل عينة من دمه اتّضح أنه تحت تأثير المخدر وليس تحت تأثير الكحول، وأُطلق سراحه بكفالة، على أن يمثل أمام المحكمة في الـ 13 من الشهر الماضي بعد أن وُجهت إليه رسمياً تهمتي حيازة الحشيش وقيادة السيارة تحت تأثير المخدرات.


جدير بالذكر أن جورج مايكل أكمل في أواخر العام الماضي عقوبة طالته في عام 2007م، وحظّرت عليه قيادة السيارو لمدة عامين، وذلك بعد أن أُلقي القبض عليه وهو منكفئ على عجلة القيادة في نهاية أحد الطرق وهو تحت تأثير المخدر، كما أن جورج مايكل أفصح في وقتٍ سابق عن إدمانه للمخدرات، وقال إنه يجاهد لتقليل تعاطيه لها.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق