Latest News

ابحث عن المزيد

حفل "الهضبة" الصيفي في مارينا

الاثنين، 2 أغسطس 2010 , Posted by abdoun homes at 3:14 ص

ART--أحيا المطرب عمرو دياب مساء أمس الأول – الجمعة – حفله الصيفي في منتجع بورتو جولف مارينا، والذي تجاوز عدد الحضور فيه 70 ألف شخص، ممّا تسبّب في إصابة الطريق المؤدي للحفل بشلل تام قبيل الحفل وعقب انتهائه مباشرةً.




بدأ الحفل في الثانية عشر ليلاً واستمر حتى الثالثة فجراً، وقبل بدئه عرضت الشاشات جزءاً من برنامج "الحلم" الذي يروي السيرة الذاتية لعمرو دياب، وتنوّعت الأغاني التي قدّمها دياب في الحفل ما بين القديم والحديث، حيث بدأ بأحدث أغنياته "أصلها بتفرق"، ثم "رصيف نمرة 5، ونندم على العشرة الغالية، وتملّي معاك، وقمرين، ونور العين، ولو عشقاني، وآه من الفراق وعيني وأنا شايفه"، وشاركه الملحن عمرو مصطفى غناء أغنية "بقدم قلبي"، ووصفه عمرو دياب بأنه أهم ملحن في مصر، فيما وصفه عمرو مصطفى بـ "الأستاذ".




مازح عمرو دياب جمهوره بتركه المسرح في منتصف الحفل، وبعد عودته قال لهم: "أنا عندي 48 سنة وبلعب عُقلة بإيد واحدة.. حد يقدر يعمل كده؟!".




كما أن أصرّ "الهضبة" على مصافحة شاب حاول الصعود على خشبة المسرح لتحيته بعد أن منعه الحرس الشخصي، وأعطاه الساعة الخاصة به عندما طلب منه الشاب تذكاراً، ثم نهر حرسه الشخصي بقوله لهم: "محدش يعمله حاجة أنا عارفكم نفش على الفاضي، وكل ده هوا.. روحوا حرروا فلسطين أحسن".




وأعلن عمرو دياب خلال الحفل أن ألبومه الجديد من المقرّر طرحه في عيد الأضحى المقبل، مشيراً إلى أن الألبوم سيضمّ أغنية من من ألحان أحد المشاركين في أكاديميته لاكتشاف المواهب، كما سيضمّ أغنية من ألحانه.




وشهد الحفل صعود ما يقرب من عشرة من معجبي عمرو دياب على خشبة المسرح، كما شهد حضور الملحن عمرو طنطاوي، وحارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري، والمطرب والملحن الشاب حسام حبيب.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق