Latest News

ابحث عن المزيد

باريس هيلتون ترتدى الحجاب وتعتنق الإسلام…

الأربعاء، 16 فبراير 2011 , Posted by abdoun homes at 1:28 م

نشر موقع "Daily squibe " صورة للنجمة ووريثة سلسلة فنادق هيلتون وعارضة الأزياء باريس هيلتون وهى ترتدى الحجاب، وعلق الموقع على الصورة وقال إن سبب ارتدائها الحجاب هو اعتناقها الدين الإسلامى، وتناقلت وسائل الإعلام الأميركية الخبر.


وكان ايان برينكهام المتحدث الرسمى عن هيلتون كشف في مقابلة مع شبكة سي بي اس الامركية أن احتجاز باريس هيلتون فى السجن عام 2007 أدى إلى تعرفها لمجموعة من معتنقى الديانة الإسلامية مما أدى إلى تشبثها بفكرة الإسلام، وترك حياة الشهرة وأضوائها.


كما قررت باريس هيلتون تغيير اسمها إلى "طاهرة" بدلا من "باريس"، وقالت لـشبكة "CBS" الإخبارية "إنني سأجد السلام الشامل في حياتي بعد اعتناقي الإسلام، وسأبتعد عن الأدوار السيئة والتأثير السيء الذي نشرته للعالم".


وقال برينكهام أن هيلتون قررت بناء مدرسة إسلامية فى وسط مدينة Beverly Hills فى لوس أنجليس، وستقوم بافتتاحها فى شهر يوليو، كما قررت تغيير اسمها إلى "طاهرة" بدلا من "باريس".


ومن ناحية أخرى أعلنت بعض التقارير الأجنبية أن ما ورد من أخبار حول اعتناق هيلتون للديانة الإسلامية شائعات لا أساس لها من الصحة، ولم يصدر حتى الآن بيانا رسميا من هيلتون بتأكيد أو نفى الخبر.


وأخيرا، فان اسلام باريس هيلتون لم يكن الا من خلال برنامج تلفزيوني لبرنامج تلفزيون الواقع وخلاله عاشت لفترة محدودة مع عائلة باكستانية،، ثم خرجت الصور واشرطة فيديو الى العلن من جانب جهات اسلامية اميركية عديدة ..

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق