Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

سلافة معمار تتقمص شخصة فاطمة في مسلسل توق لتعيش في نهاية القرن الـثامن عشر

الأربعاء، 16 مارس 2011 , Posted by abdoun homes at 8:15 ص

بعد براعتها في الوقوف أمام أهم مخرجي الدراما السورية في السنوات الماضية، وقع اختيار المخرج التونسي، شوقي الماجري، على الممثلة السورية، سلافة معمار، لتقوم بدور "فاطمة" في العمل الذي يحمل اسم "تَوقْ" لتكون المرّة الأولى التي تتعاون فيها معمار مع الماجري. والمسلسل المأخوذ عن رواية للأمير بدر بن عبد المحسن، سيناريو وحوار أحمد وسارة الخطيب، وتدور أحداثه في نهاية القرن الثامن عشر وبداية القرن التاسع عشر، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما السورية والعربية، ويُتوقع أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.


وقال المخرج التونسي أنه يتواجد حالياً في تونس لمعاينة أماكن التصوير هناك على أن يتوجه بعدها فريق العمل للتصوير في الإمارات والسعودية، إلى جانب تصوير بعض مشاهد الحلقات الأولى في مدينة "أدنبرة" باسكتلندا وسيتم تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل فى شوارع مصر.


ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "توق" يعد واحدًا من بين الأعمال الأدبية الروائية التي تم تحويلها إلى عمل درامي تليفزيوني ضخم كان قد راهن عليه المنتج إسماعيل كتكت لأن يكون عملاً متميزاً بين الأعمال الدرامية.


وكانت الفنانة السورية معمار قد أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل "السراب" للمخرج السوري مروان بركات بدور "صبحة" التي تعمل في مسلخ للدجاج.

Currently have 0 التعليقات:

Leave a Reply

إرسال تعليق