Latest News
SHARE |

ابحث عن المزيد

باريس هيلتون: لست حامل في ابن كريستيانو رونالدو

Posted by abdoun homes on الأربعاء، 28 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



ART--نفت النجمة الأمريكية باريس هيلتون علاقتها بلاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم ونادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو بعد أن أشارت مواقع إلكترونية عديدة إلى أنها والدة ابنه الذي أعلن عنه مؤخراً.






وعقب تكذيب باريس هيلتون للخبر كشفت صحيفة بريطانية عن هويّة والدة الطفل، وهي نادلة أمريكية فقيرة تعمل بفندق بريطاني أقام به رونالدو في وقتٍ سابق، ودفع لها مبلغ عشرة ملايين دولار مقابل التزامها الصمت.






جدير بالذكر أن عارضة الأزياء الأمريكية من أصل أرميني كيم كارداشيان أَكَّدت في وقتٍ سابق أنها على علم بإسم والدة ابن كريستيانو رونالدو خلال الفترة التي ربطتها به.






وأضافت كيم كارداشيان أن كريستيانو رونالدو باح لها بإسم السيدة التي تعرّف عليها خصيصاً من أجل إنجاب طفل، لكنه ألحّ عليها بعدم الفصح عن اسمها مهما حدث لأنها أمور تتعلّق بحياته الخاصة.

السلطات الكندية تمنع عرض إعلان باميلا أندرسون الفاضح للرفق بالحيوان

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--منعت السلطات الكندية عرض إعلان تابع لمؤسسة "بيتا" للرفق بالحيوان تظهر فيه فنانة الإغراء الكندية الأصل باميلا أندرسون بلباس سباحة فاضح.






وتظهر باميلا أندرسون في الإعلان مرتدية لثوب سباحة مثير، ويظهر على جسدها إشارات عن قطع اللحم التي يستخدمها الجزارون.






من جانبه قال مفوّض مدينة كندا جوزي روشيفورد في بريد إلكتروني وجهّه إلى جمعية "بيتا" للرفق بالحيوان أنه تمّ رفض الإعلان لأنه ينتهك المساواة بين الرجل والمرأة.

زوج ماريا كاري ينفي حملها

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--نفى المطرب والممثل الأمريكي الشاب نِك كانون ما تردّد بالفترة الماضية حول حمل زوجته نجمة البوب المطربة الأمريكية ماريا كاري.






وأَكَّد نِك كانون في حديث لمجلة America's Star: "ماريا ليست حامل، فرغم أنني أتوق لأن أكون أباً إلاّ أن الأمر يجب أن يحدث في الوقت المناسب".






وكانت شائعة حمل ماريا كاري قد ازداد انتشارها بعد اعتذارها في يونيو الماضي عن بطولة فِلم للمخرج تايلر بيري بسبب ظروف صحية ألمّت بها، فضلاً عن مشاهدة ماريا كاري تتردّد على عيادة طبية بلوس أنجلوس لاتباع علاج بالهرمونات لزيادة فرص الحمل.






يُذكر أن ماريا كاري تكبر نِك كانون بـ 11 عاماً، حيث هي في الأربعين من عمرها بينما هو في الـ 29، وتزوجا عام 2008م بعد قصة حب عنيفة.

"مهند" ضيف شرف "الكبير أوي" لأحمد مكي

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--وافق الممثل التركي "كيفانش تاتليتوج" الشهير في المنطقة العربية بشخصية "مهند" من المسلسل التركي المدبلج بالعربية "نور" على الظهور كضيف شرف في مسلسل الفنان أحمد مكي الجديد "الكبير أوي".






تدور أحداث "الكبير أوي" حول عمدة البلد وكبيرها – يجسّده أحمد مكي - لديه ولدان أحدهما يعيش مع والده في الصعيد، بينما يعيش الآخر في الولايات المتحدة الأمريكية.






يُذكر أن مسلسل "الكبير أوي" من تأليف أحمد مكي وأحمد الجندي، ومن إخراج إسلام خيري شلبي وأحمد الجندي، ومن بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد شاهين، ومن المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك.

طوني خليفة يعود لاستفزاز النجوم في رمضان من خلال برنامج جديد

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--بعد أن لاقى برنامجه "لماذا؟" الذي قدّمه على شاشة "القاهرة والناس" في رمضان الماضي جدلاً واسعاً بسبب أسئلته التي جاءت في الكثير من الأحيان مستفزة للضيوف، يعود الإعلامي اللبناني طوني خليفة في رمضان هذا العام وعلى نفس القناة ببرنامج جديد هو "بلسان معارضيك" من المتوقع أن يثير هو الآخر العديد من ردود الأفعال.






وانتهى طوني خليفة من تصوير عدد كبير من حلقات البرنامج في لبنان، والتي استضاف فيها عدد كبير من نجوم الفن والسياسة منهم دوللي شاهين، وكارول سماحة، وبسمة، وخالد النبوي، والموسيقار حلمي بكر، والناقد الرياضي علاء صادق.






وتسابق أسرة البرنامج الزمن خلال الفترة المقبلة للحاق بالعرض في رمضان، حيث يحاول المخرج ميلاد أبي رعد مع فريق الإعداد تصوير أكثر من ثلاث حلقات باليوم ليقوم بمونتاجها كي تكون جاهزة للعرض خلال العشرة أيام الأولى من الشهر الكريم.

أنجلينا جولي تنضم إلى "تويتر"

Posted by abdoun homes on الثلاثاء، 27 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



لوس انجلس ـ انضمت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي إلى لائحة طويلة من المشاهير الذين يستخدمون موقع "تويتر" الاجتماعي.


وذكر موقع "يو أس مغازين" أن جولي لن تستخدم صفحتها لنشر الرسائل كما أنها لن "تتبع" أحد على الموقع ولن يتمكن أحد من "تتبعها".


ونقل الموقع عن مصدر مقرب من جولي إنها طلبت من موظفيها فتح الحساب على موقع "تويتر" باسمها "حتى لا يستخدم أي شخص هذا الاسم".


و كان اسم أنجلينا جولي مستخدما من قبل شخص آخر غير أن الممثلة طلبت وقف استخدام هذا الاسم وإعادته إليها.


غير أن المصدر أوضح أن جولي قد تبدأ باستخدام الموقع في وقت لاحق هذه السنة لنشر رسائل حول أعمالها الخيرية. "يو بي أي"

أنجلينا وبيت يشتريان فيلا بشمال إيطاليا بـ 32 مليون يورو

Posted by abdoun homes on الاثنين، 26 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)





روما- اشترى الممثل الشهير براد بيت وشريكة حياته أنجلينا جولي فيلا فاخرة في شمال إيطاليا.


وذكرت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية أن "برانجلينا" دفعا 32 مليون يورو مقابل الفيلا المكونة من 15 غرفة و 7 حمامات وصالة ألعاب رياضية وحمامي سباحة.


ورجحت الصحيفة أن الفيلا التي اشتراها نجما هوليوود هي فيلا كوستانزا في سان بيترو إن كاريانو.


وسبق وقضى بيت وجولي وأطفالهما الستة "ثلاثة منهم بالتبني" فترة من الوقت في فينيسيا حيث كانت جولي تصور لعدة أشهر دورها في فيلم "زا توريست".

فيلم "سولت" يشهد عودة أنجلينا جولي للإثارة والجاسوسية

Posted by abdoun homes on الأحد، 25 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يعد فيلم Salt "سولت" واحدا من أكثر الأفلام توقعا لهذا لصيف، ليس لأنه القائمين عليه وعدوا بأن يكون متعة للمشاهدة، بل لأنه سيشهد عودة النجمة أنجلينا جولي في شخصية المحاربة الصلبة التي لا تقهر.
ويعتبر نقاد أن "سولت" هو أفضل من أفلام جيمس بوند، ذلك أنه يتناول نفس المغزى تقريبا، وهو التجسس، كما أن منتجي الفيلم حاولوا إدخال كثير من الحيل الواقعية في التصوير، بالإضافة إلى شخصية جولي المميزة، والتي أمتعت الكثيرين في أفلام الإثارة مثل "تومب ريدر."


وقالت الناقدة السينمائيي كلوديا بريغ "على الرغم من أن حبكة الفيلم غريبة، إلا أنها تأخذ في التكشف مع التقلبات والمنعطفات.. هناك لحظات التوتر في الفيلم، ولكن بدلا من الإبهار، هناك نوعية متقنة من الإثارة تخيم عليها كلاشيهات مبتذلة من جمل الحوار."
وتدور أحداث الفيلم الذي يشارك في بطولته ليف شريبر، حول أحد عملاء المخابرات الأمريكية، ومن المقرر عرضه في أكثر من 30 دولة وينتظر حضور جولى عدداً من العروض الترويجية للفيلم فى بلدان كثيرة منها الولايات المتحدة وروسيا والبرازيل وإنجلترا والأرجنتين وأسبانيا.


وتعمل نجمة هولييود حاليا في تصور مشاهدها مع النجم العالمي جوني ديب في فيلم "ذا توريست The Tourist.

اعتصام سلمي في بيروت الاثنين تضامنا مع فيروز

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



بقلم ليلى بسام-بيروت (رويترز) - ينظم عشاق المطربة اللبنانية فيروز في بيروت وعدة مدن أخرى في الشرق الاوسط يوم الاثنين اعتصاما سلميا للتضامن معها واحتجاجا على منعها من قبل ورثة منصور الرحباني من اعادة تقديم أغاني ومسرحيات الاخوين رحباني.


ويقول المنظمون الذين اطلقوا على انفسهم اسم "الفيروزيون" ان الاعتصام سينظم بالتعاون مع مجموعة من محبي فيروز امام متحف بيروت بعد ظهر الاثنين ويتوقع ان يشارك فيه اكثر من 2000 شخص من بينهم فنانون واعلاميون ومثقفون.


ويؤكد المنظمون ان الاعتصام هو عبارة عن تجمع صامت على وقع صوت أغاني فيروز وبالتزامن مع تجمعات أخرى في مصر وحيفا وغيرها من المدن.


وكانت فيروز قدمت على مدى أكثر من نصف قرن أكثر من 15 مسرحية للاخوين رحباني ..عاصي زوج فيروز وشقيقه منصور.. لكنها عندما عزمت على اعادة تقديم مسرحية "يعيش يعيش" التي كانت قد عرضتها عام 1970 اصطدمت بقرار الرفض من ادارة مسرح كازينو لبنان بعد ان استلمت ادارة المسرح رسالة قانونية من ورثة منصور الرحباني أسامة وغدي ومروان.


ويعود الخلاف الى أن ورثة منصور طالبوا فيروز باستئذانهم أولا قبل اقدامها على أداء أي من أعمال الاخوين وباعطائهم الحقوق المادية عند تقديم تلك الاعمال في أي مكان تذهب اليه.


وشكل الاخوان رحباني ثنائيا فنيا وقدموا مع فيروز المئات من الاغاني التي أحدثت ثورة في الموسيقى العربية لتميزها بقصر المدة وقوة المعنى وبساطة التعبير وعمق الفكرة الموسيقية وتنوع المواضيع حيث غنت فيروز للحب والاطفال والقدس والحزن والفرح والوطن والام.


وتم تقديم العدد الكبير من هذه الاغاني ضمن مجموعة مسرحيات من تأليف وتلحين الاخوين رحباني.


وقال الملحن أسامة الرحباني لرويترز "كل الذي عملناه نحن بعثنا رسالة ليست لها علاقة بفيروز لشركة كازينو لبنان نلفت انتباهها بأنه اذا أحد طلب عرض مسرحيات الاخوين الرحباني يجب أخذ موافقة الورثة."


اضاف "لان القانون كان واضحا وصريحا فان كازينو لبنان عمل مطالعات قانونية ...وهذه اشياء تعالج على الطاولة وبحوار مباشر بعيدا عن الاعلام."


وكانت الخلافات بدأت تظهر الى العلن اثر وفاة منصور الرحباني العام الماضي حيث تم استصدار قرار من وزارة التربية تم تعديله لاحقا يقضي بتدريس أدب وفن منصور الرحباني في المناهج التربوية من دون الاتيان على ذكر عاصي الرحباني.


وقالت المخرجة ريما الرحباني وابنة فيروز لرويترز "هذا تجاوز للتضييق على فيروز. محاولة منعها تصب في خانة المخطط الذي هو الغاء عاصي من الاخوين رحباني وتذويب الاخوين بالرحابنة الذي كانت ذروته بالمرسوم التربوي في العام 2009 والذي تم تعديله ثلاث مرات كل مرة كانت الاساءة فيه تزداد أكثر من مرة."


وكانت ريما أصدرت العام الماضي فيلما وثائقيا بعنوان "كانت حكاية" في ذكرى رحيل عاصي يختصر حكاية العمر بين فيروز وعاصي على الصعيدين الفني والانساني.


وقالت ريما "هذا مخطط لتزوير التاريخ .من المستحيل ان يستطيع احد اسكات فيروز. هناك شيء في العالم اسمه الساسيم (جمعية المؤلفين والملحنين) وقوانينها واضحة. انا لا اريد ان اقول معنا الحق في النهاية كل واحد يقول الذي يريده.. الحكي لا يوجد عليه جمرك."


اضافت "ادعو الجميع الى العودة الى الوثائق والحقائق والوقائع لان هذه لا يمكن تكذيبها لانها وقعت وخلصت...مهما خرج أناس وحاولوا التضييق على فيروز لن يفلحوا."


ومضت تقول "فيروز لا تتجاوز القانون ونحن لم نطالب يوما ان نكون فوق القانون انما مع القانون. يا ليت الجميع يطبق القانون كما تفعل فيروز."


وفي القاهرة قالت ساقية الصاوي وهي مركز ثقافي مستقل انها ستنظم مساء الاثنين وقفة تضامنية احتجاجية بمشاركة مثقفين وفنانين مصريين بهدف "الضغط على الذين يحاولون منع السيدة فيروز من الغناء" كما تقوم فرقة الفصول الاربعة بعزف وغناء أغنية من ألبوم (كيفك أنت..) لفيروز والتي يقول مطلعها "أنا صار لازم ودعكن" وهي تأليف وتلحين زياد الرحباني

توم كروز يحاول اقناع بيكهام بالتمثيل

Posted by abdoun homes on الجمعة، 23 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



هوليود - يحاول توم كروز نجم هوليود اقناع لاعب الكرة الانجليزي الشهير ديفيد بيكهام باقتحام مجال التمثيل.


ونقل أحد مواقع المشاهير على شبكة الانترنت عن كروز /48 عاما/ قوله إن بيكهام يتمتع "بوجه سينمائي مثل نجوم هوليود" وأعرب كروز عن ثقته في نجاح بيكهام كممثل وأوضح قائلا :"إنه يتمتع بجميع المواصفات ، بما في ذلك المظهر والأناقة وسينجح بكل تأكيد".


ومنذ تعرف كروز على بيكهام في عام 2003 ، يحاول كروز اقناع بيكهام /35 عاما/ بتغيير مهنته من لاعب إلى ممثل.


ويبدو أن فرص بيكهام ليست سيئة ، نظرا لأن مستقبله في عالم كرة القدم لن يدوم طويلا بالنظر إلى سنه ويبدو أن التمثيل سيكون البديل الأفضل.

صحيفة بريطانية تدفع تعويضا لبراد بيت وانجلينا جولي

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



لندن (رويترز) - حصل نجما هوليوود براد بيت وشريكة حياته انجلينا جولي يوم الخميس على تعويض مالي لم يكشف عنه بعد أن رفعا دعوى قضائية ضد صحيفة شعبية بريطانية زعمت انفصالهما.


وفي يناير كانون الثاني ذكرت صحيفة نيوز أوف ذا وورلد News of the World أن بيت وجولي يعتزمان الانفصال واتفقا على حضانة أطفالهما الستة وتقسيم ممتلكاتهما التي قدرت الصحيفة قيمتها بنحو 205 ملايين جنيه استرليني (310 ملايين دولار).


وقال النجمان ان المزاعم كاذبة وطالبا بسحب القصة وبنشر اعتذار.


وذكرت وكالة برس اسوسيشن أن محامية الدفاع كيث شيلينج أبلغت المحكمة العليا بلندن ان مؤسسة نيوز جروب نيوزبيبر التي تصدر صحيفة نيوز أوف ذا وورلد تقر الان بأن كل المزاعم "مزيفة ومتطفلة".


ووافقت الصحيفة على نشر اعتذار وعلى أن تدفع للنجمين تعويضا وتكاليف المحاماة وهو المبلغ الذي ينويان التبرع به لمؤسستهما جولي-بيت الخيرية.

كليب جديد للفنانة يارا.....شاهد الصور

Posted by abdoun homes on الأربعاء، 21 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



صوّرت الفنانة اللبنانية يارا أغنية «سكّر زيادة» بإشراف المخرجة اللبنانية ليلى كنعان. تمّ تصوير الجزء الأول من الكليب في منطقة بكفيا في محافظة جبل لبنان، تحديداً في أحد فنادقها القديمة، والجزء الثاني في منطقة بسري في محافظة جنوب لبنان.



يتمحور الكليب حول استعداد مجموعة من الصديقات لزفاف صديقتهن، تؤدي يارا دور إحداهن وتساعد العروس أثناء تحضرها للزفاف وتضفي البسمة على الأجواء.



يزخر الكليب بتفاصيل كثيرة قدّمت يارا في إطار جديد خيالي، سواء من ناحية الألوان أو الديكور أو من ناحية الشخصيات المشاركة. 

الجريدة

مادونا تقلق راحة جيرانها في لندن

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



وجّه مجلس وستمنستر البلدي في لندن تحذيراً إلى النجمة الأميركية مادونا، بسبب حفلة صاخبة أقامها موظفوها في منزلها الكبير الشهر الماضي، أقلقت راحة السكان في المنطقة.


وذكرت صحيفة 'إيفننغ ستنادرد' أن المجلس وجّه التحذير إلى مادونا بعدما أقام موظفوها حفلة راقصة صاخبة في منزلها المؤلف من عشر غرف نوم، والذي دفعت ثمنه 6 ملايين جنيه إسترليني (9.1 ملايين دولار أميركي) في عام 2007.


ولم تكُن مادونا (51 عاماً) وقت الحفلة في لندن، لكن التحذير وجِّه إليها لأنها صاحبة المنزل، وقد تضطر إلى دفع خمسة آلاف جنيه إسترليني (7600 دولار أميركي) كغرامة، إذا تكررت المخالفة.


وتلقى المجلس الشكوى في 27 يونيو الماضي، وخلال نصف ساعة توجه رجال الشرطة إلى منزل مادونا وتأكدوا بأنفسهم من الضوضاء الصادرة عن الحفلة.


وقال متحدث باسم المجلس: 'وضعنا ملاحظة في صندوق بريد المبنى وجهناها إلى صاحبة المبنى، وطلبنا وقف الضجيج وهذا ما حصل'.


وجاء في الملاحظة 'أي مخالفة أخرى يعني أن مادونا قد تدفع غرامة قدرها خمسة آلاف جنيه إسترليني'.


ولم يصدر تعليق عن المتحدث باسم مادونا على الحادث.

(لندن - يو بي آي)

ساندرا بولوك تحصل على أمر قضائي بمنع مهووس من مطاردتها

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



أصدر قاضٍ في لوس أنجلس أمس الأول، حكما مؤقتا بمنع رجل مهووس متهم بتعقب الممثلة الشهيرة الحائزة جائزة أوسكار ساندرا بولوك منذ عام 2003، من الاقتراب منها.


وصدر حكم في بادئ الأمر يقضي بابتعاد توماس جيمس ويلدون (41 عاما) عن بولوك (45 عاما) في عام 2003، لكن انتهت مدة العمل بالحكم عام 2009.


وقد دخل ويلدون مستشفى الشهر الماضي في ويومينغ، وهو يعاني الإرهاق، وقال للعاملين في المستشفى إنه قاد سيارته لرؤية بولوك في منزل تمتلكه بالولاية.


وقال الطبيب النفسي جيري دانزيك: 'إن انشغاله ببولوك واضح'.


ويهدف هذا الحكم إلى منع ويلدون من محاولة الاتصال ببولوك في أيٍّ من منازلها، أو أيٍّ من مواقع تصوير أفلامها، كما أنه يسعى أيضا إلى حماية طفلها لويس باردو بولوك (7 أشهر) الذي تجري بولوك حاليا إنهاء إجراءات تبنّيه.


ومن المقرر نظر صدور حكم دائم بمنعه من مطاردة بولوك في السادس من أغسطس المقبل.

(لوس أنجلس - د ب أ)­

محمد فؤاد يصوّر "ابن بلد" من ألبومه الجديد

Posted by abdoun homes on الثلاثاء، 20 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



ART--اختار المطرب محمد فؤاد أغنية "ابن بلد" من أحدث ألبوماته الغنائية "بين إيديك" لتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق عقب عيد الفطر، وهي كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع مجدي داوود.






ويعود محمد فؤاد بأغنية "ابن بلد" إلى الكليبات بعد غياب استمر عشر سنوات منذ أن قدّم كليب "لو" من ألبومه "القلب الطيب"، والذي طرحه عام 2000م.






وكانت أسرة مسلسل "أغلى من حياتي" الذي يقوم ببطولته محمد فؤاد احتفلت مساء الأربعاء الماضي بطرح ألبومه الجديد "بين إيديك" في الأسواق، حيث فاجأ أحد أبطال العمل فؤاد بلصق الملصق الدعائي للألبوم على أحد حوائط الأستديو، وهنأ الجميع فؤاد على ألبومه.






يُذكر أن مسلسل "أغلى من حياتي" من إخراج مصطفى الشال، وتأليف تامر عبد المنعم الذي يشارك في بطولته إلى جانب حنان مطاوع و"عبد الرحمن" نجل محمد فؤاد، وسيُعرض في شهر رمضان المبارك.

غادة عبد الرازق تحتفل بتخرّج ابنتها ونيلها لقب "طيارة" شاهد الصور

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



 احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق مساء يوم الأحد الماضي داخل فندق "فورسيزنز" بحي جاردن سيتي بالقاهرة بتخرّج ابنتها الوحيدة "روتانا" من أكاديمية طيران الشرق الأوسط لعلوم الطيران بالأردن.






حضر الحفل رئيس الأكاديمية محمد عودة، وقام بتكريم الطلبة المتفوقين الذين كان في مقدّمتهم "روتانا" ابنة غادة عبد الرازق التي حصلت على المركز الأول بدرجة امتياز ونالت لقب "طيارة".






وأقامت الأكاديمية على هامش الحفل تكريماً لبعض النجوم مثل المطرب تامر حسني الذي نال لقب "أفضل مطرب عربي"، وغادة عبد الرازق التي حصلت على لقب "أفضل ممثلة بالدراما العربية"، ونيكول سابا كـ "أفضل مطربة شابة"، بالإضافة إلى نقيب الممثلين المصريين ورئيس اتحاد الفنانين العرب الدكتور أشرف زكي.






حضر حفل تخرّج أكاديمية طيران الشرق الأوسط لعلوم الطيران بالأردن لفيف من نجوم الفن والإعلام مثل بوسي شلبي، ومحمد فودة، وحكيم، ولوسي، والمخرج محمد النقلي، ودينا فؤاد، والمنتج محمد السبكي، والمطرب الشعبي "هوبا"، ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً محمد شوقي.

تلفزيون أي ار تي

سعد الصغير يغادر العناية المركزة




الرأي--استقرت حالة المطرب الشعبي سعد الصغير الذي غادر ,اول من امس, غرفة العناية المركزة بعد توقف النزيف الحاد الذي تعرض له مؤخرا في القولون أثناء إحيائه لحفل فني في ليبيا .
وتبين – بحسب مصراوي - إصابة سعد بتهتك في أنسجة المعدة أدت الى إصابته بنزيف شرجي وقد تم نقله الى مستشفي مصر الدولي بالدقي حيث أجريت له الإسعافات الأولية ونجح الأطباء في إيقاف النزيف وتم وضعه تحت الملاحظة .
سعد تم نقله الى احد الغرف بالمستشفي وتم السماح بزيارته وقد زاره بالفعل عدد من أصدقائه الفنانين أبرزهم احمد السقا واحمد رزق ومحمد هنيدي وعصام كاريكا والمنتج محمد وأحمد السبكي ومي كساب وعصام كاريكا بالإضافة الى اعضاء فرقته.
وقد تقرر تأجيل ارتباطات سعد وخاصة الأفراح والحفلات التي تعاقد معها الى حين شفائه من الأزمة الصحية كما تستقبل دور العرض في عيد الفطر القادم فيلم سعد الصغير الجديد» اولاد البلد « والذي يجسد فيه دور سائق توك توك.
وكانت زوجه المطرب الشعبي المصري سعد الصغير ناشدت في - تصريحات صحفية سابقة - جماهيره الدعاء له، خاصة وأنه يرقد حاليا بغرفة العناية المركزة لتلقي العلاج إثر تعرضه لنزيف حاد بالقولون وتهتك في أنسجة المعدة.
وقالت زوجة سعد: إن زوجها في حاجة إلى دعاء جماهيره، خاصة وأنه يرقد حاليا في غرفة العناية المركزة لعلاجه من آلام حادة تعرض لها نتيجة مشاكل صعبة في القولون، بعد أن أحيا واحدةً من أنجح حفلاته في ليبيا.
وأضافت أن حالته -كما يقول الأطباء المعالجون له- في تحسن مستمر، ولكن لم يتحدد بعد موعد خروجه من المستشفى انتظارا لنتيجة العلاج الذي يتلقاه.
وأشارت زوجته إلى أنه شعر ببعض الآلام أثناء إقامته لحفل ليبيا، ونُقل إلى إحدى المستشفيات هناك، إلا أنه فضَّل العلاج في مصر، وما أن هبطت الطائرة إلى أرض مطار القاهرة أقلَّته إحدى سيارات الإسعاف إلى المستشفى.
وأوضحت زوجة المطرب الشعبي أنها المرة الأولى التي يشعر فيها سعد بمثل هذه الآلام المبرحة، وأرجعتها إلى الفترة العصيبة التي كان يعيشها سعد، خاصةً وأنه ما أن يمر يوم إلا ويجد نفسه محاطا بعددٍ من الاتهامات التي لا ذنب له فيها.
وأضافت: سعد إنسان من أطيب خلق الله، ويحب الخير لكل الناس، لكن هناك بعض الأشخاص يتربصون به، ويتمنون له الفشل، وهو في المقابل لم يحقد على أي شخص، بل ويتمنى النجاح للجميع، لأنه يثق في نفسه وفي الفن الذي يقدمه.
وتابعت زوجة سعد الصغير: لكن الحسد الذي “فلق الحجر” أصابه نظرا لنجاحه وحفلاته المستمرة، خاصةً وأن كثيرا من متعهدي الأفراح يطلبونه اسما، وأيضا على النطاق السينمائي أصبح له اسم.
وعن حالة والدة سعد الصغير، خاصةً وأنها متعلقة به جدا، قالت زوجته إن القرآن الكريم هو رفيقها في هذه المحنة، مشيرة إلى أن سعد كان قد وعدها أن تؤدي العمرة خلال شهر رمضان المقبل برفقته، وأتمنى من الله أن تمر الأزمة على خير ونذهب جميعا إلى بيت الله لأداء العمرة.
يذكر أن سعد الصغير يعاني من بعض الآلام في المعدة منذ فترة طويلة، إلا أنها كانت بسيطة، وأثناء حفله الأخير الذي أقامه في ليبيا فوجئ الجمهور ومرافقو سعد بتوقفه عن الغناء فجأة وجلوسه على أقرب المقاعد إليه.
وعندما سأله أحدهم هل سيكمل الحفل أم لا رفض استكمال الغناء وطلب منهم حمله إلى غرفته، وأثناء نقله إلى الغرفة بدأ في النزيف الحاد، مما دفع رفقاءه إلى نقله لإحدى المستشفيات الليبية على الفور، ورغم أن الأطباء الليبيين أخبروه أنها مجرد التهابات بسيطة، إلا أن سعد أصرَّ على العودة إلى مصر والعلاج بها.
وبالفعل عاد إلى مصر ليدخل إحدى المستشفيات الاستثمارية بالدقي، كما أدت الإصابة إلى قيام سعد بتأجيل جميع حفلاته التي تعاقد عليها مؤخرا.
جدير بالذكر أن سعد الصغير ينتظر حاليا عرض فيلمه (ولاد البلد) مع الفنانة دينا وذلك في “ماراثون” عيد الفطر السينمائي.
سكوب الفن و الموسيقى

زواج خافيير بارديم وبينيلوب كروز في الباهاما

Posted by abdoun homes on الخميس، 15 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)




لوس انجليس (رويترز) - ذكرت عدة مجلات تتابع اخبار المشاهير ان الممثلين الاسبانيين خافيير بارديم وبينيلوب كروز الحائزين على جائزة الاوسكار تزوجا في جزر الباهاما في وقت سابق من هذا الشهر.


وذكرت تقارير المجلات ان الحفل الذي اقتصر على العائلة اقيم في منزل احد الاصدقاء. وارتدت كروز فستانا من تصميم جون جاليانو. ولم يتضح متى اقيم الزفاف.


وبدأ الممثلان - التي تعد هذه الزيجة الاولى لكل منهما - في التواعد في عام 2007. وفازت كروز (36 عاما) التي كانت تواعد سابقا توم كروز بجائزة الاوسكار في 2009 عن دورها المساعد في فيلم "فيكي كريستينا برشلونة" Vicky Cristina Barcelona . وفاز بارديم (41 عاما) بجائزة الاوسكار عام 2008 عن دوره في فيلم "لا بلد للرجال المسنين" No Country for Old Men .


وانضم الاثنان الى قائمة النجوم المتزوجين الحاصلين على الاوسكار ومن بينهم مايكل دوجلاس وزوجته كاترين زيتا جونز وبيتر جاكسون وزوجته فران والش وجويل كوين وزوجته فرانسيس مكدورماند ومؤلفا الاغاني الان ومارلين بيرجمان.
سكوب الفن و الموسيقى

كارول سماحة تفوز بدور "الشحرورة"

Posted by abdoun homes on الأربعاء، 14 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



ART--بعد منافسة أكثر من فنانة على تجسيد شخصية الفنانة اللبنانية صباح في مسلسل "الشحرورة" خلال الفترة الماضية.. حُسم الأمر لصالح المطربة كارول سماحة والتي وصفها مدير أعمال صباح جوزيف غريب بأنها فنانة صاحبة صوت رائع وشاملة فنياً تغني وتمثل.






المسلسل تشارك في إنتاجه أسرة صباح، وهو من تأليف فداء الشندويلي الذي أَكَّد من جانبه على انتهائه من كتابة ما يقرب من نصف الحلقات.بينما لم يُعلن عن اسم مخرج العمل حتى الآن.






وكان السيناريست أيمن سلامة مرشحاً لكتابة مسلسل "الشحرورة" في البداية، لكنه اعتذر عنه لانشغاله بكتابة أعمال أخرى، كما كان مرشحاً لإخراجه السوري حاتم علي الذي اعتذر عنه هو الآخر بسبب تطرّق العمل لرؤساء دول عربية بحسب بعض التقارير الصحفية.






جدير بالذكر أن مسلسل "الشحرورة" شهد ترشيح أسماء كل من رولا سعد ونجوى كرم ورويدا عطية وغيرهن لتجسيد شخصية صباح قبل أن يُحسم الدور لصالح كارول سماحة.
سكوب الفن و الموسيقى

LBC ترفض عمل وفاء الكيلاني مع؟

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--رفضت "الفضائية اللبنانية" LBC الطلب الذي تقدّمت به الإعلامية وفاء الكيلاني للحصول على إجازة لمدة شهر حتى تتفرّغ لتقديم برنامج خاص بها على قناة "القاهرة والناس" التي يمتلكها خبير الدعاية والإعلان طارق نور.






وأوضح المسؤولون بقناة LBC أن رفضهم لطلب وفاء الكيلاني جاء بسبب التزامها معهم ببنود العقد الذي يجمعهما، والتي تنص بنوده على حظر تعاملها مع أي قناة أخرى.






وكان طارق نور قدّم لوفاء الكيلاني عرضاً تبلغ قيمته خمسة ملايين جنيه مقابل تقديم برنامج حواري في شهر رمضان على شاشة "القاهرة والناس" من 30 حلقة.






يُذكر أن وفاء الكيلاني تقدّم على محطة LBC حالياً برنامج "بدون رقابة" الذي يلاقي نجاحاً كبيراً في جميع الدول العربية.
سكوب الفن و الموسيقى

العناية الإلهية تنقذ بيونسيه من الموت

Posted by abdoun homes on الاثنين، 12 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



ART--أنقذت العناية الإلهية أول أمس – الجمعة - المغنية الأمريكية بيونسيه من الموت في العاصمة البريطانية لندن بعدما صدمتها سيارة أجرة وأصابتها ببعض الكدمات.






وكانت بيونسيه متواجدة في لندن بصحبة زوجها "جاي زي"، وعند نزولها من سيارتها الخاصة للقيام بجولة تسوّق في متجر "هارودز" فوجئت بسيارة أجرة تجاورها وأدت سرعتها إلى الاصطدام بباب سيارة بيونسيه وأصابتها ببعض الكدمات.






من جانبه صرّح مصدر لصحيفة The Sun البريطانية أن "المشهد كان مروعاً، وكل شيء حدث بشكل مفاجئ، فلولا العناية الإلهية لكانت بيونسه في عداد الأموات".
سكوب الفن و الموسيقى

نبيلة عبيد....على استعداد للزواج

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--أَكَّدت الفنانة نبيلة عبيد أن لديها استعداداً كبيراً للزواج مرة أخرى لكن بشرط أن تفكر بعقلها لا بقلبها فحسب، خاصةً وأنها في سن يكون فيه الفشل في الزواج أو العلاقات العاطفية حرجاً للغاية.






وأوضحت نبيلة عبيد أنها حرمت نفسها من الحب لفترة طويلة خوفاً من الفشل، ومن أن تُجرح على أيدي من تحبهم، مشيرةً إلى أنها مخلصة في حبها لذلك فصدمتها ستكون قوية وقد تظل لفترة طويلة تعاني منها.






وتابعت قائلة أنه رغم شعورها بالوحدة في بعض الأحيان، إلاّ أن عملها في مجال الفن يعوّضها بعض الشيء ويلهيها عن حياتها كما يلهي غيرها من النجوم عن مشاكلهم الشخصية مثل الزواج والإنجاب وحرية العيش بطريقة طبيعية مثل سائر الناس.






على الجانب الآخر أعربت نبيلة عبيد عن أملها في تقديم سيرة ذاتية لشخصية دينية مثل "رابعة العدوية" التي قدّمتها في بداياتها الفنية في فِلم من إخراج زوجها الراحل عاطف سالم.






وشدّدت "نجمة مصر الأولى" على أنها عانت كثيراً في حياتها حتى تصبح نجمة، وإن هذا الأمر لم يأتِ من فراغ، لافتةً إلى أن مقياس النجومية اختفى في الوقت الحالي، ومن الممكن لأي فنان أن يصبح نجماً بعد عرض فِلم واحد.






ونفت نبيلة عبيد وجود مشاكل بينها وبين أحد من زميلاتها بسبب عمل ما أو دور بفِلم أو مسلسل، مؤكدة أنه لطالما كانت لها أعمالها الخاصة ولا تحتاج أن تسرق دوراً من أحد.
سكوب الفن و الموسيقى

بالصور.. ديو ديني يضم ايهاب توفيق و مشعل العروج

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--انتهى المطرب إيهاب توفيق مع تصوير أغنية دينية بعنوان "الزكاة" مع المطرب الكويتي مشعل العروج تقوم فكرتها على دعوة الزكاة كفرض في الإسلام لابد أن يطبّقه كل الناس مثل الصلاة والصوم لمساعدة الفقراء.






الأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد مصطفى، ومن إخراج تامر حربي، وإنتاج فيصل العيسى المنتج الخاص للعروج الذي سبق وأن أنتج لإيهاب توفيق كليب "ألف كلمة حب".






واستغرق تصوير كليب "الزكاة" ثلاثة أيام، وتحتوي فكرته على أسرتين،إحداهما تحافظ على قضاء فرض الزكاة، وهذا يؤدي إلى سعادتها في الحياة، بينما الأخرى لا تخرج الزكاة ويؤدي هذا إلى شقائها وسوء حالتها في الحياة، حيث تتعرّض لحادث مفاجئ يجعلها تفكر في قضاء فرض الزكاة.
سكوب الفن و الموسيقى

بالصور.. هاني رمزي بائع حليب في ملصقات "الرجل الغامض بسلامته"

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--طرحت شركة "ميلودي" الملصقات الدعائية لفِلم "الرجل الغامض بسلامته" تمهيداً لعرضه في عيد الفطر بعد خروجه من سباق موسم الصيف.






وطرحت الشركة ملصقين، أحدهما يظهر فيه الفنان هاني رمزي كبائع حليب في زي روماني مع الفنانة نيللي كريم على أحد الشواطئ، بينما يحمل الملصق الآخر صبغة الدعاية لمنتج حليب، حيث كُتب عليه "فِلم كامل الدسم".






تدور أحداث الفِلم حول شاب لا يجد مجالاً للوصول إلى النجاح إلاّ عن طريق الكذب، ويطالب عدداً من الجهات الحكومية بحل أزمة رغيف الخبز والبطالة حتى يصبح شخصية مشهورة في المجتمع.






فِلم "الرجل الغامض بسلامته" من تأليف بلال فضل، وإخراج محسن أحمد، ومن بطولة هاني رمزي ونيللي كريم في ثاني لقاء بينهما بعد فِلم "غبي منه فيه" عام 2004م، بالإشتراك مع يوسف داوود، وشعبان حسين، ووفاء سالم، ومروة حسين.
سكوب الفن و الموسيقى

هاني شاكر يؤجل الاحتفال بألبومه الجديد بسبب انتكاسة ابنته الصحية

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--قرّر المطرب هاني شاكر تأجيل الاحتفال بإطلاق ألبومه الجديد "بعدك ماليش" بسبب إصابة ابنته "دينا" بوعكة صحية أخرى نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.




وسافر هاني شاكر أول أمس – الجمعة – إلى أمريكا للتواجد بجوار ابنته بعد تدهور حالتها، حيث لم يستطع الانتظار في القاهرة لمتابعة ردود الأفعال حول ألبومه الجديد، كما أنه ألغى جميع اللقاءات التلفزيونية التي كان من المقرّر أن يجريها خلال تلك الفترة بشأن الألبوم.






وكانت دينا هاني شاكر أُصيبت بنفس المرض منذ شهور، وتمّ علاجها في المستشفى الأمريكي بباريس.






يُذكر أن ألبوم "بعدك ماليِش" من إنتاج شركة "أرابيكا ميوزيك"، وطُرح في الأسواق منذ أيام قليلة، ويتضمّن 13 أغنية صوّر هاني شاكر من بينها بطريقة الفيديو كليب أغنية واحدة هي "بعدك ماليش" في لبنان.

سكوب الفن و الموسيقى

بمناسبة عيد ميلادها.. ليندسي لوهان تتلقّى لكمة على الوجه!

Posted by abdoun homes on الجمعة، 9 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



كشفت الممثلة والمغنية الأمريكية الشابة ليندسي لوهان عبر صفحتها على موقع Twitter أنها تلقّت مفاجأة غير سارة على الإطلاق أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 24، وهي قيام نادلة في الملهى الليلي حيث كانت تحتفل بلكمها على وجهها.
وأفاد مصدر مقرّب من ليندسي لوهان بأن النادلة كانت على علاقة بـ "دوج رينهاردت" الشاب الذي كان يرافق ليندسي في الحفل.


وقال: "لقد شعرت النادلة بالغيرة وتقدّمت فجأة من ليندسي ولكمتها على وجهها، ولم يشأ "دوج" في أن يتدخّل بالأمر، بل هرب إلى الجهة الأخرى من الملهى، فيما هربت ليندسي إلى خارج الملهى".


الجدير بالذكر أن "دوج رينهاردت" كان حبيب باريس هيلتون السابق، وانفصل عنها منذ شهرين تقريباً بعد علاقة حب دامت عامين.
سكوب الفن و الموسيقى

مايك تايسون يؤدي مناسك العمرة




ART--يتواجد بطل العالم السابق للوزن الثقيل وأسطورة الملاكمة مايك تايسون حالياً بالأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة، وزيارة المسجد النبوي في أول زيارة له للحرمين الشريفين منذ إعلان إسلامه بأوائل التسعينات من القرن الماضي.


وتأتي زيارة تايسون ضمن زيارة نظّمتها الجمعية الكندية لمسلمي أمريكا وكندا من مشاهير هوليوود، إلى جانب مجموعة من الرياضيين والوزراء وأعضاء البرلمان.


وستستمر زيارة تايسون لمدة أسبوع يقوم خلالها بزيارة المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة والأماكن المقدسة بها، ثم سيتوجه بعد ذلك إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.


ومن المتوقع أن يقوم مايك تايسون كذلك بجولة في المدن السعودية المختلفة رغبةً منه في التعرّف على تاريخ المملكة، والعادات والتقاليد الشرقية الأصيلة التي يتميّز بها الشعب السعودي.
سكوب الفن و الموسيقى

تكريم رئاسي وجواز سفر دبلوماسي للفنانة أروى

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



صحيفة بانوراما - عمان - تسلمت الفنانة أروى بسفارة اليمن بالقاهرة جواز سفرها الخاص «الدبلوماسي»
والذي تم منحه لها بناء على توجيهات الرئيس اليمني علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, وذلك تقديرا لدورها في نشر الأغنية اليمنية والتعريف باليمن وفنه الأصيل والمميز في مختلف المهرجانات الفنية الإقليمية والدولية التي تشارك فيها ودورها المشرّف في الفن.
وقام بتسليمها الجواز سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية الدكتور عبد الولي الشميري. وقد عبرت الفنانة اليمنية عن جزيل الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على لفتته الكريمة بمنحها هذا الجواز، واعتبرت ذلك تكريما أثلج صدرها، فضلا عن كون ذلك يجسد اهتمامه بدعم الفنانين اليمنيين وتشجيعهم على مواصلة نشر الأغنية اليمنية.
سكوب الفن و الموسيقى

عمرو دياب يطلق أغنية سينجل بعنوان "أصلها بتفرق"

Posted by abdoun homes on الخميس، 8 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



بقلم سارة نعة الله -اليوم السابع--يستعد الفنان عمرو دياب لإطلاق أغنية سينجل بعنوان "أصلها بتفرق"، خلال الشهر الجارى، وهى من كلمات مجدى النجار وألحانه وتوزيع عادل حقى.


من ناحية أخرى بدأ عمرو دياب فى الاعلان عن الأكاديمية الخاصة به عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك ، والتى أكد انه سيكتشف من خلالها العديد من المواهب الفنية فى مختلف المجالات.


وأشار دياب أيضا إلى أنه سيعلن عن بدء نشاط الأكاديمية عبر إذاعته الخاصة به على الإنترنت والتى تحمل اسم "دياب اف ام" والتى تم إطلاقها بداية يونيو الماضى.
سكوب الفن و الموسيقى

جديد اطلاق جهاز محمول يحمل اسم عمرو دياب...شاهد الفيديو في سكوب

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



الاهرام-القاهرة أش أ--تم إطلاق إصدار خاص من الجهاز (نوكيا 5800 ليميتيد إيديشن) باسم الفنان عمرو دياب، وهى أول مرة يتم فيها إطلاق اسم فنان على أحد إصدارات أجهزة المحمول.
و كانت شركات (اتصالات مصر ونوكيا وراية) قد أعلنت ذلك فى مؤتمر صحفى فى القاهرة بحضور عمرو دياب.


وتقدم نوكيا من خلال هذا الجهاز 3 تطبيقات تشمل فيديو حصرى لأغانى الفنان عمرو دياب الجديدة والاستماع المباشر لقناة )دياب إف إم)، كما يحتوى الجهاز على تطبيق خاص ب (أكاديمية عمرو دياب ( الخاصة باكتشاف المواهب.
ويأتى الجهاز محملا بنخبة من النغمات الجديدة للفنان عمرو دياب إضافة إلى مجموعة صور تنشر لأول مرة وحصريا من خلال هذا الإصدار الخاص، وبإمكان المستخدمين تحميل أحدث أغانى الفنان عمرو دياب.


ومن جانبه، قال أحمد لاشين مدير عام إدارة الإعلان والإعلام والمحتوى بشركة اتصالات "إن الفنان عمرو دياب قصة نجاح نادرة ومحبيه بالملايين على المستوى المصرى والعربى والعالمى وهو من أنجح المطربين المصريين على مر العصور".
وأعلن لاشين أن اتصالات ستقدم مع كل جهاز من الإصدار الخاص خطا مجانيا مع باقة انترنت مجانية لمدة 3 أشهر بحد أقصى 100 ميجابايت شهريا، وسوف يتم طرح هذا الإصدار فى الأسواق فى نهاية شهر يوليو الحالى.
ومن جهته، قال إيدي رزق مدير عام نوكيا شمال إفريقيا "إن هذا التعاون يعكس حرص نوكيا على تقديم كل ما هو جديد لإثراء تجربة مستخدمين أجهزة نوكيا".
وفى نفس السياق، قال أيمن الحلبي الرئيس التنفيذى لشركة راية للتجارة "نسعى من خلال هذا التعاون لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لأن هذا الإصدار سيكون أول تليفون محمول يشمل تطبيقات متميزة للفنان عمرو دياب والذى وقع عليه الاختيار لما له من جماهيرية وشعبية ولأنه من أنجح الفنانين فى الوطن العربى".
وبدوره، قال عمرو دياب "إنه أقدم على هذه الخطوة من التعاون كى يتواصل مع جمهوره بشكل أكبر، خاصة وأن شريحة كبيرة من جماهيره من مستخدمى تطبيقات التكنولوجيا الحديثة"، مشيرا إلى أن جيل الفنانين الحالى جيل محظوظ لتوافر عدد من الوسائل التى تسهل عملية التواصل مع الجماهير وهو ما لم يكن موجودا فى فترات سابقة

سكوب الفن و الموسيقى

ليدي غاغا تتفوق على الرئيس أوباما ب10 ملايين معجب على الفيسبوك




سيريانيوز--تستطيع مغنية البوب الأمريكية "ليدي غاغا" أن تعتمد على معجبيها، فقد أصبحت أول شخص على قيد الحياة يحظى بأكثر من 10 ملايين معجب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الأول الجمعة ,والذي فاق عدد معجبي الرئيس أوباما.


وذكرت شبكة (سي ان ان ) الأمريكية يوم السبت أنه وبذلك تتجاوز ليدي غاغا، التي رشحت أغنيتها "أرقص فحسب" Just Dance للأوسكار كأفضل أغنية راقصة عام 2008، عدد معجبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الأمريكية، بعد أن كان السباق بينهما على أشده، على الموقع الاجتماعي الأشهر.






وسارعت المغنية لنشر فيديو في ملفها الشخصي بفيسبوك "تشكر فيه كافة الوحوش الصغيرة على الحب والدعم اللذان أبدياه تجاهها على طريق الشهرة".






وبعثت قبلة في الهواء لمحبيها قائلة "أن تصبحوا أصدقائي على فيسبوك فهذا أمر لن أنساه مطلقاً".






وبدأت مغنية البوب ومؤلفة الأغاني نشاطها الفني عام 2006، واحتل ألبومها الأول "الشهرة" The Fame، المراتب الأولى في أمريكا في فئة الأغاني الالكترونية والمرتبة الرابعة في "بيل بورد" والعالم بأغنيتي "بوكر فيس" Poker Face و "أرقص فحسب" Just Dance، عام 2008.






وكانت ليدي غاغا واسمها الحقيقي "ستيفاني جوان انجلينا جيرمانوتو" قد احتلت المرتبة التاسعة في لائحة نشرتها مجلة "التايم" الشقيقة لـCNN مؤخراً لأبرز عشرة شخصيات أمريكية لم تسنح لهم فرص إكمال تحصيلهم الجامعي ورغم ذلك شقوا طريقهم نحو النجومية والثراء.






يشار إلى أن المغني الراحل مايكل جاكسون، الذي دفعت وفاته في العام الماضي معجبيه إلى الحداد، لديه أكبر عدد من المعجبين على فيسبوك حيث بلغ عددهم نحو 14 مليون شخص.






يذكر أن هذا الانتصار هو الثاني لمغنية البوب (24 عاما) في الآونة الأخيرة, حيث احتلت المركز الرابع في قائمة مجلة (فوربس) السنوية للمشاهير التي تضم 100 شخصية بعد أوبرا وينفري ,والمغنية بيونسه نولز, وجيمس كاميرون مخرج فيلم (افاتار), وحصلت غاغا على هذا المركز بعد أن بلغ دخلها من الظهور على التلفزيون والمجلات والإنترنت 62 مليون دولار.
سكوب الفن و الموسيقى

سلاف فواخرجي: استلهمت الجرأة من الله للتمثيل مع الأفعى




بقلم فرهاد حمي MBC.NET--قالت النجمة السورية سلاف فواخرجي -التي تجسد شخصية الملكة البطلمية"كليوباترا" في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه- إن الله أعطاها جرأة كافية وطاقة داخلية للوقوف والتمثيل مع الأفعى.


وأشارت في الوقت نفسه إلى أنها لم تصدق نفسها بعد تصويرها لتلك المشاهد، وأخذت تتساءل كيف استطاعت القيام بذلك.. وخاصة مع الأفعى؟.


وقالت سلاف لـmbc.net إنها تعرضت لنوبة ذعر شديدة قبيل التصوير، خاصة وأن الأفعى قامت في ذلك الوقت بعضّ مربيها، لكنها كانت مقتنعة بإيمان في داخلها أن الأفعى لا يمكن أن تصيبها بالمكروه رغم امتلاكها الأنياب.


وبررت الفنانة السورية السبب الذي دفعها لقبول التصوير مع الأفعى هو حب المخاطرة لتقديم فكرة مختلفة عما قدمتها في السابق، قائلة "في كل مرة عند مشاهدتي لتلك المشاهد عبر (المونيتور) أخاف وأرتعب ولا أصدق نفسي بأنني قمت بذلك.


وحول مشاركة ابنها "حمزة" في المسلسل، أوضحت أنها تخشى الحديث عن نجاحه في المسلسل بالرغم من أن جميع الفنانين الكبار بما فيهم أنطوان كرباج يؤكدون بأنه سيكون نجما لامعا في مستقبل الدراما السورية؛ بحكم أنه يمتلك قدرات وإمكانيات جيدة في الأداء والحضور.


ولفتت إلى أنه عندما يمدح أنطوان كرباج موهبة ابنها حمزة تشعر بفخر وسعادة كبيرة؛ كونها أما قبل أن تكون ممثلة.


وحول نيلها أعلى أجر في الدراما السورية، قالت إن آخر ما تفكر فيه هو المال ولا يعنيها بأي شيء، ولكن الأهم هو النجاح في تقديم عمل ذي قيمة كبيرة عند الجمهور، مشيرة إلى أن زيادة أجرها أو نقصانها لا يعلي من شأنها أمام الجمهور، وأن الذي يبقى للفنان هو محبة الجمهور له.


وفي السياق عينه، قالت إن وجودها لأول مرة أمام كاميرا زوجها المخرج وائل رمضان في مسلسل "كليوباترا" حرك فيها الكثير من الطاقات الفنية المخفية لديها؛ وذلك نتيجة معرفة زوجها لشخصيتها عن القرب، وإدراكه بكل أعماق عوالمها النفسية.


ولفتت إلى أن زوجها يعرف كيف يحرك مشاعرها واللعب على استفزازها؛ إذ إنها تشعر معه بروح مختلفة ومتميزة.


وأضافت أن الحب هو ركيزة أساسية لانطلاقة أي عمل درامي وعند قبولها تجسيد شخصية "كليوباترا" أكدت أنها قررت العمل مع زوجها المخرج وائل رمضان والكاتب قمر الزمان علوش بروح فريق واحد بفضل محبتها لهما ولجميع كادر العمل بما فيهم الفنيين وحتى الديكور.

سكوب الفن و الموسيقى

بالصور.. "لا تراجع ولا استسلام" يتجاوز المليون جنيه في أول 48 ساعة من عرضه




ART--نجح فِلم "لا تراجع ولا استسلام" للفنان أحمد مكي في تحقيق إيرادات تجاوزت المليون جنيه في أول يومين من عرضه، حيث حقّق في اليوم الأول وهو الأربعاء الماضي 593 ألف جنيه، فيما حقّق في اليوم التالي 960 ألف جنيه بعد أن قامت "الشركة العربية" بزيادة عدد نسخه من 50 إلى 75 نسخة، ليصل إجمالي إيراداته في اليومين إلى مليون ونصف المليون جنيه.



وكان أحمد مكي حضر العرض الأول للفِلم يوم الأربعاء الماضي في سينما "رينسانس نايل سيتي" مع باقي أبطال الفِلم، وهم دنيا سمير غانم، وماجد الكدواني، والمخرج أحمد الجندي، والمنتجة إسعاد يونس في حضور الجمهور.


على الجانب الآخر انتهى أحمد مكي من تسجيل الأغنية الدعائية لفِلم "لا تراجع ولا استسلام" بعنوان "احلم"، وهي من كلمات أحمد مكي وأشرف سليمان وألحان أشرف السعيد، وسيتمّ عرضها على الفضائيات الأسبوع المقبل.


فِلم "لا تراجع ولا استسلام" من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج وتوزيع "الشركة العربية"، ويعتبر التعاون الثالث بين أحمد مكي وأحمد الجندي بعد فِلمي "طير إنت" و"H دبور"، والتعاون الثاني بين مكي ودنيا سمير غانم بعد "طير إنت".
سكوب الفن و الموسيقى

أنغام ترفض تجديد عقدها مع روتانا لرغبة الشركة في تخفيض أجره

Posted by abdoun homes on الاثنين، 5 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



بقلم عبير عبد الوهاب(الدستور)--رفضت أنغام العرض الذي تقدم به سعيد إمام ـ مدير الشئون الفنية بشركة روتانا في مصر ـ لتجديد عقدها مع الشركة لمدة ثلاث سنوات مقبلة بسبب رغبة الشركة في تخفيض أجرها عن المبلغ الذي تقاضته في العقد السابق.


ويقول سعيد إمام في تصريح خاص لـ «الدستور»: لا يوجد أي خلاف بين الشركة وبين أنغام بالعكس فكل طلباتها كانت مجابة فقد سبق وطلبت مني عرض كليبات لها في برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي ووافقت ويكمل إمام قائلاً: لقد انتهي تعاقد أنغام مع الشركة منذ عدة أشهر فقدمنا لها عرضاً جديداً كنا نرغب في أن يكون بنفس بنود العقد القديم، لكن الأزمة المالية العالمية هي التي دفعتنا لتخفيض البنود المالي في العقد الجديد مع الاحتفاظ بباقي البنود، كما هي فالشركة هي التي تقوم بدور المنتج والمنتج المنفذ، بينما تتقاضي أنغام أجراً عن صوتها، وعلي كل الأحوال نحن نحترم رغبتها في الحصول علي نفس أجرها من أي شركة أخري فربما تلقت عرضاً يناسبها أكثر من أي شركة إنتاج. جدير بالذكر أن آخر ألبومات أنغام مع روتانا كان بعنوان «نفسي أحبك» وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والمحلنين والموزعين وصورت منه كليباً بعنوان «ساعات كتير» مع المخرجة راندا علم.
سكوب الفن و الموسيقى

رامي عياش يستعد لتسجيل دويتو مع مطرب كندي




بقلم اسلام مكي(الدستور)--يستعد رامي عياش لتسجيل أغنية جديدة بعنوان «حبيبي» وهي أغنية دويتو بينه وبين المطرب الكندي بيللي، رامي يقوم حالياً بالتحضير لألبومه المقبل الذي سيصدر بعد شهر رمضان والأغنية ستكون ضمن أغنيات هذا الألبوم الذي تنتجه شركة ميلودي بعدما انفصل رامي عياش عن روتانا مؤخراً، حيث انتهي رامي عياش من جميع أغنيات الألبوم منذ فترة إلا أنه قرر طرحه في عيد الفطر لأن هذا التوقيت أكثر ملاءمة.


رامي عياش من المقرر أن يقوم بإحياء حفل في مصر ثاني أيام عيد الأضحي المقبل بمدينة شرم الشيخ وستشاركه نجوي كرم في إحياء الحفل بعد غياب 13 عاماً عن إحياء الحفلات في مصر، وقد حصل رامي عياش مؤخراً علي جائزة أفضل دويتو في مسابقة


MIDDEL EAST MUSIC AWARD عن أغنيته الناس الرايقة التي غناها مع أحمد عدوية، كما انتهي عياش أيضاً من تسجيل أغنية فيلم الراجل الغامض بسلامته، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر، وهو بطولة هاني رمزي ونيللي كريم، وتأليف بلاد فضل، وإخراج محسن أحمد، آخر ألبومات رامي هو ألبوم «حبيتك أنا» الذي صدر منذ ثلاثة سنوات وتضمن الألبوم ثماني أغنيات وكان من إنتاج روتانا، وصور منه رامي أغنية واحدة هي «حبيتك أنا».
سكوب الفن و الموسيقى

شيرين تغير اسم ابنتها من هنا إلي هانيا




بقلم اسلام مكي(الدستور)--غيرت المطربة شيرين عبد الوهاب اسم ابنتها الثانية من «هنا» إلي «هانيا»، وكانت شيرين قد وضعت طفلتها الثانية في الحادي والعشرين من شهر يونيو الماضي، وكانت هي وزوجها الملحن محمد مصطفي يفاضلان بين عدة أسماء لمولودتهما الجديدة ثم استقرا علي اسم «هنا» منذ عدة أيام مضت. لتعود شيرين وتغيّره إلي «هانيا».


جدير بالذكر أن شيرين سوف تستأنف نشاطها الفني أواخر الصيف الجاري، وذلك من خلال إحيائها عددًا من الحفلات في الدول العربية، كما أنها ستواصل اختيارها لباقي الأغنيات التي سيتضمنها ألبومها المقبل تمهيداً لتسجيلها، ألبوم شيرين المقبل سيتضمن أغنية باللهجة الخليجية من توزيع طارق مدكور، ومن المتوقع طرح الألبوم بالأسواق خلال عيد الأضحي المقبل، كانت شيرين قد انتهت من تسجيل أغنية «متعذرنيش»، وهي أغنية منفردة ستقوم شيرين بتصويرها علي أن تعرض في القنوات الغنائية في شهر أكتوبر المقبل، آخر ألبوم لشيرين حمل عنوان «حبيت»، وهو الألبوم الذي انتجته شركة روتانا، وصورت منه شيرين أغنيتين هما «كتر خيري»، و«انكتبلي عمر».
سكوب الفن و الموسيقى

المغربي عبد الفتاح الجريني يطلق ألبومه الجديد "3 كلمات"

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



الاقتصادية--للعام الثالث على التوالي قررالمطرب المغربي عبد الفتاح الجريني دخول ماراثون الالبومات الصيفية وسط الكبار بعد نجاح ألبوميه السابقين بألبوم يحمل اسم "3 كلمات" ويضم 10 أغنيات.


وقال الجريني إنه استقر على أسماء الأغاني في ألبومه الذي تنتجه شركة بلاتينوم ريكوردز وهي "أحلى ما في الدنيا" و"حب غريب" و"على عيني" و"بحب بس" و"الليلة" و"يا بخت النوم" و"جنبك على طول" و"سيبك انت" "لا بنساك" و"3 كلمات".


وأضاف المطرب الشاب أنه تعاون في الالبوم الجديد مع الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وأمير طعيمة ومحمد الغنيمي وأحمد بريء والملحنيين وليد سعد ومحمد يحيى ورامي جمال ومحمد الصاوي ومحمد النادي وأحمد أبو زيد وأشرف سالم والموزعين طارق عاكف وفهد ونادر حمدي وأسامة الهندي وتوما.
سكوب الفن و الموسيقى

أحمد حلمي ومنى زكي يجددان تعاونهما الفني في رمضان




ART--نجح المؤلف مجدي الكدش في إقناع الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي بالتعاون معاً من جديد بعد غياب سنوات من خلال مسلسل إذاعي جديد من المقرّر إذاعته على إذاعة "الشرق الأوسط" في رمضان.


المسلسل ستدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المفترض أن يبدأ أحمد حلمي ومنى زكي تسجيل حلقاته خلال شهر نقريباً.


يُذكر أن آخر لقاء فني جمع منى زكي بأحمد حلمي كان في فِلم "ليه خلّتني أحبك" عام 2000م من إخراج ساندرا نشأت، بينما آخر عمل فني شاركا فيه ولم يجتمعا في أي من مشاهده فكان فِلم "سهر الليالي" عام 2002م.
سكوب الفن و الموسيقى

منة شلبي تنفي تعرّضها للسرقة وتلازم والدها في المستشفى

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



ART--نفت الفنانة منة شلبي ما ذكره أحد التقارير الإعلامية بشأن تعرّضها للسرقة داخل أحد المراكز التجارية الشهيرة، مبديةً تعجبها من كم الشائعات التي تتعرّض لها دون مبرّر وتجهل مصدرها.


وأَكَّدت أنها كانت طوال الفترة الماضية بجوار والدها في المستشفى حيث يعاني من أزمة صحية شديدة، وأنها لم تتركه إلاّ ثلاثة أيام سافرت خلالها إلى إمارة دبي الخليجية لتصوير أحد البرامج هناك، وعادت لملازمته من جديد في المستشفى.


وكان أحد المواقع الإلكترونية الفنية نشر الأسبوع الماضي أن شخصاً قام بخطف حقيبة يد منة شلبي أثناء تجوّلها في أحد المراكز التجارية الشهيرة، والتي كانت تضمّ مبلغاً كبيراً من المال بالإضافة إلى البطاقة الإئتمانية الخاصة بها، وأنه عقب الحادث تقدّمت منة ببلاغ إلى قسم الشرطة.

سكوب الفن و الموسيقى

مادونا وابنتها لولا تستعدان لإطلاق مجموعة أزياء

Posted by abdoun homes on , under | التعليقات (0)



نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أعربت النجمة الأمريكية المثيرة للجدل، مادونا، عن دعمها الكامل لمشروع الأزياء الجديد الذي تطلقه مع ابنتها لوريديس ليون، المعروفة باسم "لولا" تحت عنوان "الفتاة المادية" تعيد فيه إحياء النمط الذي كان سائداً في العقد الثامن من القرن الماضي.


وقالت مادونا، إنها "تحب كثيراً أسلوب ارتداء لولا (13 عاماً) لملابسها" وتعتقد أن الأزياء الجديدة "تعبر فعلاً عن ذوقها."


وحول قرار النجمة البالغة من العمر 51 عاماً، وابنتها بيع الملابس في سلسلة متاجر "ماكي" قالت مادونا: "محلات ماكي متاحة للجميع، ويمكن لكل الناس ارتيادها."
ولدى الطلب منها تعريف "الفتاة المادية" في عالم اليوم قالت مادونا: "هذا النوع يشمل الفتيات اللواتي يحببن الموضة والموسيقى الممتعة، ويستمتعن بوقتهن بمرح ولديهن حسن الفكاهة والمغامرة."


وكانت لولا قد نشرت الخميس مقالاً على مدونتها الخاصة بخط الأزياء الجديد، قالت فيه: "أنا متعلقة لحد الهوس بأزياء العقد الثامن من القرن الماضي، وخاصة تلك السراويل القصيرة التي تجعل المؤخرات تبدو كبيرة نوعاً ما، مع القمصان التي تبدو متسخة أو مهملة."


وأضافت لولا: "فكرة الفتيات الماديات تدور بكاملها حول الثمانينيات، وهي مثيرة جداً."
وتحدثت لولا أيضاً عن سنها قائلة: "أنا اليوم أبلغ من العمر 13 عاماً، وفي أكتوبر/تشرين الأول المقبل سأبلغ من العمر 14 عاماً، ولا يسعني الانتظار حتى الوصول إلى هذا السن التي سيتاح لها معها صبغ شعري.. شكري يا أمي."


يشار إلى أن الأزياء الجديدة ستصل الأسواق في الثالث من أغسطس/آب المقبل.
سكوب الفن و الموسيقى

دنيا سمير غانم: لم أقع في الحب لأنني ما زلت صغيرة

Posted by abdoun homes on الجمعة، 2 يوليو 2010 , under | التعليقات (0)



القدس العربي اللندنية--نفت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم وقوعها في الحب وأنها تنظر إلى الحب بمعناه الواسع ان ترى الحياة بحب، أما حب الآخر لم يأت بعد وهي مازالت صغيرة السن.
*هل تبحثين عن البطولة المطلقة مثل بنات جيلك؟
*لا أبحث عن البطولة المطلقة، المهم أن ألعب الدور الذي يضيف لي فأنا في مرحلة مهمة تحتاج الى الدقة في الاختيار ولا تحتاج للبطولة وتحمل مسؤوليتها.
*نراك أكثر تركيزا على السينما وابتعدت عن التليفزيون؟
*بدايتي مع الدراما التليفزيونية لكن السينما لها تأثير خاص ومنذ ظهوري بفيلم 'يانا يا خالتي' وتعلقت بالأفلام وأحببت أن أؤكد نفسي خلالها، وأرى مشاركتي بالسينما متميزة مثل: 'كباريه والفرح وعزبة آدم'، وفيها قدمت الادوار الجديدة التي نالت اعجاب الجمهور والنقاد رغم صعوبة الجمع بين هذه الآراء.
*لماذا توقفت تجربتك في الغناء؟
*كان لها ظروفها لأنني تعاقدت على ألبوم ولم يتم تنفيذه وتم فسخ العقد وأحاول تجهيز أغنياتي ولكن ظروف التمثيل تؤجلها من وقت لآخر ولا أريد أن أسلق الأغاني فأما ظهورها بالمستوى الذي أرضاه أو أؤجلها، والفن يصعب أن اجمع فيه كل المجالات.. المهم الاجتهاد والسعي للأفضل.
*أحمد مكي أكثر الممثلين تكرارا للعمل معه هل هناك سببا لذلك؟
*بالتأكيد اذ بيننا التفاهم الجيد وخاصة أن أحمد مكي يخوض تجارب غير تقليدية وأنا أحب العمل غير التقليدي، فقدمت معه سبع شخصيات بفيلم 'طير أنت'، ويقدم مفاجأة في الفيلم الجديد 'لا تراجع ولا استسلام' والأحداث مختلفة عن أي فيلم سابق والجمهور يثق في اختباراته ولذلك أحب مشاركته.
*لماذا ابتعدت عن أعمال محمد هنيدي؟
*لأن الأدوار لا تتوافق معي فليس كل فيلم يمكن أن أعثر على ما يناسبني فيه وكل شخصية لها ملامح خاصة لا تتوافر في أي ممثلة، بالإضافة الى مضمون الدور ينادي على صاحبه وهذا ما نراه من عمل لآخر، أحيانا ترشح ممثلة لدور ولا تجسده، وأحيانا تجد الممثلة الدور جاهزا أمامها بدون أي مجهود.
ايلاف--سكوب الفن و الموسيقى

دينا حايك: الفن ليس «تنورة» قصيرة وصدرا مكشوفا




الرأي الكويتية--في أغنية جديدة بعنوان تخيّل من كلمات مصطفى مرسي، ألحان غازي العيادي وتوزيع نيكولا شبلي، تطل الفنانة دينا حايك في كليب من إخراج جاد شويري في أول تعاون بينهما، مرتدية فستان الزفاف الأبيض.
حايك رفضت مقولة البحث عن الجرأة في تعاملها مع المخرج جاد شويري، بل اعتبرت أن الفنان يبحث دائماً عن التغيير، وخبرتها ومسؤوليتها كفنانة وقدرتها على الاختيار تخولها ان تفرض ما تحبه وما تجده مناسباً لها وللناس.
وأشارت إلى أن اللون الغنائي الذي تقدمه يشبه اللون الذي يقدمه فضل شاكر الذي اعتمد بعض التغيير، من دون المساس بهويته الفنية، وهذا ما تفعله بدورها.
وعن إمكان سيرها على خطى شاكر الذي تحدث أكثر من مرة عن نيته الاعتزال، أوضحت حايك أنه ليس هناك فنان يحب كلمة اعتزال، لكن الجو الفني أصبح رديئاً لذا يجد الفنان نفسه مجبراً على العمل بكل طاقاته ليؤكد للناس أن هناك فنانين جيدين، مؤكدة أن الفن ليس مجرد تنورة قصيرة وصدر مكشوف.
«الراي التقت الفنانة دينا حايك التي تحدثت عن جديدها والوضع الفني في هذا اللقاء:


• ماذا عن عملك الجديد تخيل»؟
- فكرة الكليب جديدة - تحمل توقيع المخرج جاد شويري في أول تعاون بيننا. والاغنية من كلمات مصطفى مرسي، ألحان غازي العيادي وتوزيع نيكولا شبلي، ومن انتاج شركة ستايل لايف التي ستنتج ايضا البومي الجديد.
• هل ترين ان تعاملك مع شويري في كليب تخيّل وادائك بعض الحركات الراقصة في كليبك الاخير القمر بذاته حولاك من امرأة رومانسية الى امرأة جريئة؟
- المسألة لا ترتبط بالجرأة، بل بالبحث عن التغيير. التنويع مطلوب دائماً، سواء في الغناء او الاخراج او اي مجال آخر، لان الناس يحبون ان يتفاعلوا مع الفنان و«يهيّصوا ويرقصوا معه ويكون معهم في مناسباتهم المختلفة».
• ولكن اعمالك تعكس جرأة لم تقدميها سابقاً؟
- بل خبرة ومسؤولية وقدرة على الاختيار في شكل افضل. مع الوقت، تكبر مسؤولية الفنان ويحق لي بكل تواضع ان افرض ما احب وما اجده مناسباً لي وللناس.
• الا ترين انك تأخرت قليلاً في الاتجاه نحو التغيير؟
- ربما تأخرت قليلاً في البداية، ولكنني كنت احتاج الى اثبات هويتي كما حصل مع الفنان فضل شاكر الذي اتشابه معه في اللون الغنائي. فضل حافظ على هذه الهوية عبر ما قدمه خلال مسيرته ولكنه اعتمد بعض التغيير، وهذا ما اقوم به ايضاً.
• نتمنى الا تسيري على خطاه ايضاً في مسألة الاعتزال؟
- ليس هناك فنان يحب كلمة اعتزال. ولكن الجو الفني اصبح رديئاً، ويجد الفنان نفسه مجبراً على العمل بكل حواسه ليؤكد للناس ان هناك الجيّد ايضاً وان ثمة فنانين صالحين لهم وجودهم على الساحة. الفن ليس فقط تنورة قصيرة وصدرا مكشوفا.
• هل ترين ان لقب فنانة اصبح معيباً؟
- ابداً. الفن بالنسبة اليّ رسالة، والناس يميزون جيداً بين الفنان الجيد ومن يسمون انفسهم فنانين.
• الا يزعجك ان تصنف اللواتي يرتدين القصير ويكشفن صدورهن فنانات؟
- الله يوفقهن.
• ولكن الا ترين ان نجوميتهن تفوقت على نجوميتك؟
- الساحة تتسع للجميع، واتمنى التوفيق للآخرين كما اتمناه لنفسي. كل فنانة تختار النمط الذي يناسبها.
• لكن سلوك نمط الاغراء اكثر سهولة للوصول الى الشهرة؟
- هذا صحيح. لا شك ان الدرب الذي اسلكه اكثر صعوبة، ولكن ما اعرفه جيداً وما انا واثقة به ان هناك مستقبلا له مع احترامي لجميع الفنانين. هناك فنانون يستمرون وفي المقابل هناك فنانون ليسوا سوى موجة.
• نلاحظ اخيرا ان معظم الفنانات خلعن الثوب الذي عرفهن الناس فيه، وهذا الامر ينطبق على تجربتك كما على تجربة ديانا حداد ونجوى كرم؟
- لا يحق لي تقويم تجربة الاخريات. من يحق له الاجابة عن هذا السؤال هو الناس. ربما وجدت نجوى كرم انها تريد ان تغير في اسلوبها في بعض الاغنيات وهذا حقها. يحق للفنان ان ينوّع من اجل الناس، لانهم يطالبونه دائماً بتقديم ألوان جديدة. يستطيع الفنان ان يغني الخليجي، المصري واللبناني، شرط ان ينجح في الألوان التي يؤديها لان الاغنية ليست فستاناً ولا حذاء.
• ولكن معظم الفنانات متهمات بأن يحرصن على الصورة اكثر من حرصهن على اختيار الاغنية الجيدة؟
- الاغنية عمل متكامل، لحناً وكلاماً وتوزيعاً وإحساساً وتصويراً وإخراجاً. الفنان يتعب من اجل الافضل ومن اجل تنفيذ اغنية كاملة المواصفات وفي النهاية التوفيق من الله.
• ومتى ستعلنين عقدك مع شركة ستايل لايف»؟
- في القريب العاجل سأعقد مؤتمراً صحافياً لاعلان توقيع العقد واطلاق الألبوم الجديد، وسأدعو اليه كل وسائل الاعلام.


ايلاف-سكوب الفن و الموسيقى